أخبار ليفربول اليوم.. كوتينيو يشيد بتطور مستوى الريدز مع يورجن كلوب

الإثنين، 22 فبراير 2016 11:43 م
أخبار ليفربول اليوم.. كوتينيو يشيد بتطور مستوى الريدز مع يورجن كلوب فيليب كوتينيو ويورجن كلوب
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد البرازيلى فيليب كوتينيو نجم ليفربول، أن الفريق يتطور كثيراً منذ تولى يورجن كلوب القيادة الفنية، مُشيراً إلى أنه يُساعده على تطوير مستواه الشخصى داخل الملعب، وأن الفريق يسير معه نحو الطريق الصحيح ويمكنه القتال من أجل تحقيق الانتصارات وإمتاع الجماهير.

وأضاف كوتينيو أنه يكن كل الاحترام للمدربين الذين لعب تحت قيادتهم وبالأخص بريندان رودجرز مدرب الريدز السابق الذى جلبه إلى الفريق وأعطاه الفرصة ليكون أحد نجوم الكرة العالمية.

وجاءت أبرز أخبار الريدز اليوم كالتالى..
جروجيتش يتحول إلى معشوق النساء بعد انضمامه لليفربول


أكد الصربى ماركو جروجيتش المنضم لصفوف ليفربول فى يناير الماضى من ريد ستار بلجراد، قبل أن يُعار مرة أخرى لنفس الفريق لنهاية الموسم، أنه أصبح يتلقى عروضاً كثيرة من النساء الحسناوات لمصاحبتهن بمجرد علمهن بأنه أصبح لاعباً فى صفوف الريدز، ثم قال مازحاً أن العروض كلها مجرد مفاوضات وأنه ما زال وحيداً.

ليفربول يستهدف حارس مرمى ميلان الشاب

ذكرت تقارير صحفية أن ليفربول يسعى للتعاقد مع حارس ميلان الإيطالى الشاب جيانلويجى دوناروما البالغ 17 عاماً، والذى تتسابق عدة أندية على الفوز بخدماته بعد تألقه مع الروسونيرى فى الفترة الأخيرة.

الريدز يستعد لنهائى كأس الرابطة

يواصل ليفربول استعداداته لمواجهة مانشستر سيتى السبت المقبل على ملعب "ويملبى" فى نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والتى يسعى الفريق للفوز بلقبها للمرة التاسعة فى تاريخه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة