ديفو مهاجم سندرلاند يتناسى ابنه غير الشرعى بعلاقة مع زوجة مشجع نيوكاسل

الأحد، 21 فبراير 2016 02:58 م
ديفو مهاجم سندرلاند يتناسى ابنه غير الشرعى بعلاقة مع زوجة مشجع نيوكاسل جيرمين ديفو
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علاقة مجهولة وغير شرعية، أثارت اهتمام الرأى العام الإنجليزى بين جيرمين ديفو مهاجم سندرلاند مع زوجة أحد المشجعين لنيوكاسل يونايتد الغريم التقليدى، بعدما اكتشف أن الفتاة البالغة 24 وتُدعى راشيل كالفيرت انفصلت عن زوجها تونى أحد المشجعين المتعصبين لنيوكاسل، لتنتقل للعيش فى منزل ديفو.

علاقة جيرمين ديفو مع زوجة مشجع نيوكاسل (1)


فضحت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، الفتاة عندما نشرت صور لها وهى تُلقى بأكياس القمامة خارج منزل ديفو، وتعود لداخل المنزل مجددا، وبتحرى المعلومات تم اكتشاف أنها تعيش مع ديفو منذ أكثر من أسبوع، رغم أنها قضت يوم عيد الحب "فالنتين" 14 فبراير الجارى بأحد الحدائق مع زوجها.

علاقة جيرمين ديفو مع زوجة مشجع نيوكاسل (2)


نقلت الصحيفة تصريحات تونى الزوج، الذى أكد أنه لا يعلم شيئا عن تواجد راشيل مع ديفو فى منزله طوال تلك المدة، مؤكدا على أنه أبلغته بأنها تتقابل مع ديفو لإنهاء بعض العمل بينهما، لكنه أوضح أنه نال صدمة كبرى عندما علم أنها مقيمة معه فى منزله.

علاقة جيرمين ديفو مع زوجة مشجع نيوكاسل (3)


من جانبها، أكدت راشيل أنها تحدثت مع تونى بخصوص علاقتهما منذ مطلع عام 2016 وأبلغته بأنها ترغب فى الانفصال لأنها لا تشعر بالسعادة معه دون ابداء أى أسباب.

وأشارت الصحيفة إلى أن سلوكيات راشيل بدأت تتغير فى الشهور الأخيرة وتغادر منزلها باستمرار لساعات طويلة وفى مفاجأة من العيار الثقيل اشترت راشيل سيارة ماركة "BMW" رغم قلة مواردها المالية.

علاقة جيرمين ديفو مع زوجة مشجع نيوكاسل (4)


فى المقابل، أنهى جيرمين ديفو علاقته بآنى ماريا مورى بعد أن أنجبت ولدا فى فبراير 2013 وبعمل تحليل الـ"DNA" اكتشف مهاجم سندرلاند أنه ليس ابنه لينهى علاقته بآنى، ويحاول تعويض الأمر بعلاقة جديدة مع زوجة مشجع نيوكاسل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة