بالصور.. احتفالية حضرها مؤسس فيسبوك مارك زوكربرج..سامسونج تكشف عن هواتف جلاكسى S7 و S7 ايدج بمدينة برشلونة.. الهواتف الجديدة تحتوى على كاميرا للتصوير الليلى وتحت الماء.. والإطلاق بالعالم11 مارس

الأحد، 21 فبراير 2016 10:40 م
بالصور.. احتفالية حضرها مؤسس فيسبوك مارك زوكربرج..سامسونج تكشف عن هواتف جلاكسى S7 و S7 ايدج بمدينة برشلونة.. الهواتف الجديدة تحتوى على كاميرا للتصوير الليلى وتحت الماء.. والإطلاق بالعالم11 مارس مارك وزكربرج مؤسس فيس بوك فى حفل اطلاق هاتف سامسونج س7
برشلونة : هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت سامسونج العالمية، هاتفى سامسونج جلاكسى S7 وجلاكسى S7 ايدج فى احتفالية كبيرة بمدينة برشلونة وقبل يوم واحد من ابدا فعاليات المؤتمر العالمى للهواتف المحمولة وذلك بحضور مارك زوكربرج مؤسس فيسبوك.

قال المهندس تامر الجمل رئيس قطاع الهواتف المحمولة لشركة سامسونج اليكترونيكش مصر على هامش احتفالية إطلاق هاتفى سامسونج جلاكسى S7 وسامسونج جلاكسى S7 ايدج بمدينة برشلونة الإسبانية أن الهواتف الجديدة تمثل طفرة فى عالم التقنية.

وأوضح الجمل فى تصريحات خاصة لليوم السابع، ان الهواتف الجديدة تحتوى على كاميرا للتصوير الليلى وتتضمن الكاميرة تقنية جديدة تتيح وضوح اكثر للصور وهو ما تعتبره سامسونج ابتكار جديد فى عالم التقنية.

وأضاف الجمل ان هذه الهواتف الجديدة الإسرع على الإطلاق وأيضا أسرع من أجهزة النوت وذلك فيما يتعلق سرعة الوصول للتطبيقات والمحتوى كما كشف أن الهاتف هو الأول الذى يتيح كارت للذاكرة من عائلة هواتف S.

وخلال الاحتفالية كشفت الشركة الكورية أن قوة تحمل البطارية ملى أمبير وهى أكبر من هاتف نوت 5 والتى تصل عمر البطارية به لنحو 3000 ملى أمبير، كما أكدت الشركة أن هذه الهواتف أيضا يمكنها التصوير تحت الماء وهى مضادة للأتربة.

وأكد مسؤولى الشركة العالمية أن وضوح الكاميرا الهاتف سيتم اطلاقه عالميا 11 مارس، فى حين أكد مسؤولى الشركة بمصر لليوم السابع انه سيتم إطلاق الهاتف بمصر نهاية مارس.

وكشف مسؤولى الشركة العالمية أن الهواتف الجديدة مزودة بكاميرا تساعد على التقاط صور أكثر وضوحا من هاتف ايفون 6S بلس.

كما يصل حجم الشاشة لجلاكسى S6 نحو 5.1 إنش فى حين يصل حجمها فى جلاكسى S6 ايدج لنحو 5.5 إنش.

وقال مارك وزكربرج مؤسس فيس بوك، إن نظارة الواقع الافتراضى السابقة حققت مشاركة مع الفيسبوك نحو عدد مليون فيديو ومتوقع للنظارة الجديدة التى كشفت عنها سامسونج اليوم مع الهواتف الجديدة من عائلة جلاكسى S الجديدة أن تتضاعف حجم مشاركتها مع الفيسبوك لنحو 6 مليون.


1

2

3

4

5




موضوعات متعلقة:


أول صور لهاتف جلاكسى S7 مزود بنظارة للواقع الافتراضى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة