عمرو أديب: أمناء الشرطة المفصولين من الداخلية عادوا للعمل بعد ثورة يناير

السبت، 20 فبراير 2016 10:27 م
عمرو أديب: أمناء الشرطة المفصولين من الداخلية عادوا للعمل بعد ثورة يناير الإعلامى عمرو اديب
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الإعلامى عمرو أديب، على تجاوزات أمناء الشرطة التى زادت فى الفترة الأخيرة ضد المواطنين، بقوله " معاملة أمناء الشرطة والتجاوزات والافتراء فى الأقسام مش هتتغير"، مشيرًا إلى أن ما حدث فى حادثة الدرب الأحمر من قبل رقيب الشرطة "قمة الافتراء"، مطالبًا بضرورة عودة مجلس التأديب مرة أخرى فى مصر.

وقال الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "القاهرة اليوم" الذى يذاع على فضائية "اليوم"، إنه فى عهد من العهود التى أتت بعد ثورة 25 يناير، قام وزير داخلية - لم يذكر أسمه - بإرجاع جميع أمناء الشرطة الفاسدين والمفصولين للعمل مرة أخرى داخل جهاز الشرطة، وهذا سبب من الأسباب التى نجنى ثمارها الآن مرة أخرى.

وأوضح عمرو أديب، أن مصر تعانى مشكلة خطيرة من قبل 25 يناير، وهى ممارسات الداخلية تجاه المواطنين، مطالبًا بتطهير جهاز الداخلية حتى يستمر فى العمل الفترة المقبلة، مضيفًا "إسألوا أى ظابط شرطة هيأكد كلامى"، وتابع ساخرًا "أمين الشرطة الذى تحرش بسيدة خرج فى نفس اليوم من القسم، والروائى أحمد ناجى تم حبسه سنتين علشان كتب سطرين".


ولفت إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، طلب إجراءات تعمم على جهاز الداخلية بأكمله بعدم التجاوز فى حق المواطن المصرى، مشيرًا إلى أن الرئيس كان على علم بأن مصر تعانى من مشكلة كبيرة بسبب أمناء الشرطة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة