بعد قرار تعميمه.. 5 فوائد لا تعرفها للعداد "الذكى" هيرحمك من النصب

السبت، 20 فبراير 2016 09:00 م
بعد قرار تعميمه.. 5 فوائد لا تعرفها للعداد "الذكى" هيرحمك من النصب عداد الكهرباء
كتبت سمر عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الكهرباء أمس عن قرار إجبارى على جميع المشتركين الجدد بتركيب العدادات الذكية بدلاَ من التقليدية القديمة، وتواجه وزارة الكهرباء اعتراضات كثيرة من قِبل المواطنين على تركيب العدادات الذكية، بينما ترى الوزارة أن العدادت الذكية ستكون أفضل من القديمة.

وهناك 5 أسباب تجعل تركيب العداد الزكى أفضل فى منزلك من التقليدي.

"تقليل الفاتورة"


عدم وجود محصل يجعل الفاتورة تزداد بشكل كبير ومفاجئ أكثر من استخدامك، العداد الذكى سيقوم بحساب ما تستهلكه دون زيادة منه أو نقصان، بل ستكون الفاتورة مضمونة بشكل أكبر.

"تستطيع تشغيله من غير رصيد فى الإجازات"


لا يفصل العداد الكهربى الذكى عند انتهاء الرصيد به فى منزلك فى الإجازات، ففى الإجازات والعطلات الرسمية والأعياد يعمل العداد بدون رصيد، لحين انتهاء الإجازة وذهابك إلى الشركة للشحن.

"مفيش محصل كهربى"

إ
ذا كنتِ تجلسين وحدك فى المنزل سواء بصفة مؤقتة أو بصفة دائمة، وتشعرين بالخوف من طرق المحصل الباب عليكِ ودخوله للمنزل للكشف على العداد، فإنه لن يوجد محصل وستتحكمين بالعداد منذ تركيبك للعداد الذكى.

"لو شقتك مقفولة هترتاح من مصاريف الكهرباء"


إذا كنت تملك شقتين فإنك تضطر إلى دفع فاتورة الكهرباء للشقة المغلقة خوفاً من إيقاف الكهرباء بشكل نهائى، لكن الآن تستطيع إغلاق شقتك بشكل آمن كما أنك ستشعر بالراحة لعدم اضطرارك لدفع فاتورة شقة مغلقة.

"هترشد الاستهلاك بالعافية"


بدلاً من رفع صوتك على أطفالك وزوجتك لتركهم الأنوار وتكيفات الهواء فى كل الشقة مفتوحة، سيضطرون فى معظم الأوقات لترشيد الاستهلاك رغماً عنهم خوفاً من انتهاء شحن العداد الذكى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

نصب واحتيال وعن تجربه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة