القبض على عاطل بحوزته أسلحة نارية وبيضاء وذخيرة فى منطقة الخليفة

السبت، 20 فبراير 2016 11:04 ص
القبض على عاطل بحوزته أسلحة نارية وبيضاء وذخيرة فى منطقة الخليفة المتهم والمضبوطات
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح رجال مباحث الخليفة، فى القبض على عاطل بمنطقة الإباجية بحوزته أسلحة نارية وبيضاء وذخيرة، واعترف بأن الأسلحة خاصة بشقيقه المتوفى، وأنه كان قد اشتراها منذ أحداث ثورة 25 يناير 2011 بقصد استخدامها فى الدفاع عن النفس.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الخليفة، معلومات مفادها حيازة "وليد ع س" 38 سنة، عاطل، وشهرته "وليد عبده"، والمقيم بمنطقة الإباجية فى الخليفة، لأسلحة نارية وبيضاء بمسكنه.

وبإجراء التحريات، تأكد رجال المباحث من صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن كل من الرائد أحمد يسرى عبد الحليم رئيس مباحث القسم، والنقيب محمود مصطفى درويش، والملازم أول أحمد أشرف الشيخ، من استهدافه فى مأمورية وضبطه.

وبتفتيشه عثر بحوزته على بندقية آلى عيار 7.62×39 مم تحمل أرقام 23312 غير مبلغ بسرقتها، و80 طلقة من ذات العيار، و2 فرد خرطوش عيار 16 مم، و21 طلقة من ذات العيار، وطبنجة ضغط هواء "رش"، و7 قطع سلاح أبيض عبارة عن "3 سكين، 2 ساطور، سنجة، بلطة حديدية".

وبمواجهته اعترف بأن المضبوطات خاصة بشقيقه المتوفى "خالد ع س" 55 سنة، عاطل، "متوفى منذ عامان"، وأن الأخير اشتراها أثناء أحداث يناير 2011م بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة