للمقبلات على الزواج .. 5 ماسكات طبيعية للعناية بالبشرة

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 10:00 ص
للمقبلات على الزواج .. 5 ماسكات طبيعية للعناية بالبشرة عناية بالبشرة
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العناية بالبشرة هى سر جمال النساء فكلما زاد اهتمامنا ببشرتنا وسعينا للحصول على بشرة نظيفة وناعمة وخالية من الشوائب ، كالما تمتعنا بمظهر جذاب وساحر وامتلكنا إطلالة خاصة ومميزة،لذلك تحرص المقبلات على الزواج على الحصول على كافة المنتجات التى من شأنها ان تنظف وترطب البشرة.
لكن نظرا لخطورة المنتجات الكيميائية على البشرةن والتى قد تأتى بنتائج عكسية تماما، تقدم " عبير فهمى" خبيرة العناية بالبشرة 5 أقنعة طبيعية للعناية بالبشرة للحصول على النتيجة المطلوبة قبل ليلة العمر.

قناع الزبادى والعسل:

يمكن خلط كوب من الزبادى مع ملعقتين من العسل الأبيض ووضعهم على الوجه بالكامل لمدة 20 دقيقة قبل النوم وبمجرد الاستيقاظ سنلاحظ الفرق.

قناع الردة والماء الدافئ:

يمكن أيضا الاستعادة بالردة مع قليل من الماء ووضعها على الوجه حتى يجف ثم نبدأ فى " فرك" الوجه بواسطة اليدين وبذلك نستطيع تنظيف البشرة بعمق.

قناع البيض والنشادر:

يضرب قليل من بياض البيض مع النشادر وويوضع الخليط على الوجه حتى يجف تماما، ثم نبدأ بإزالته بواسطة الحكة حتى نتمكن من إزالة الجلد الميت.

قناع الخيار:

يضرب الخيار جيدا مع قليل من العسل ثم يوضع على الوجه بالكامل وخاصة أسفل العين، ونتركه لمدة 10 دقائق ، ونقوم به بشكل يومى لمدة 15 يوم حتى نتلقى النتيجة.

قناع الزيوت الطبيعية:

يمكن دهن الوجه يوميا بخليط من زيوت الزيتون واللوز والذرة مع قليل من ماء الورد، وتركه لمدة ساعة على الوجه ثم غسله بواسطة الماء الدافئ.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة