مجموعة الخريف من "Marchesa " لخريف 2016 موديلات بلمسات الفخامة

الجمعة، 19 فبراير 2016 01:00 م
مجموعة الخريف من "Marchesa " لخريف 2016 موديلات بلمسات الفخامة فساتين دار ازياء " Marchesa "
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتميز دار أزياء " Marchesa " بأنها تصدر موديلات فساتين مميزة ومبهرة حيث يطغى على جميع تفاصيلها الفخامة والأناقة ، فقد أشتهرت الدار أنها تضفى على كل فستان العديد من المسات التى تحاكى موديلات أميرات القصور ، فكل فستان يعتبر قصة مرصعة بحبات السوارفسكى اللامعة ، ومصمم من الأقمشة الفخمة والراقية التى تنسدل على القوام فتبرز أنوثة الفتاة ورشاقتها.
فساتين  (1)
فساتين مطرزة بالورد الطائر

ونجد أن كل فستان من المجموعة يخاطب المرأة الأنيقة التى تختار كل ماترتدى بكل دقة وتميز فهى لا تقبل بغير التميز سبيل لها ، وكان من أقمشة الأورجنزا الراقية العديد من الموديلات المرصعة بحبات الورد الطائر حيث أضفى على مهن ترتدى تميز وحضور .
فساتين  (2)
الأسود المطرز بخيوط الصيرما

ودائما لا يخلو عرض أزياء من اللون الأسود ، وكان تصميم الفستان هنا مميز بأنة مطرز بخيوط الصيرما ذهبية اللون والتى أضفت على الفستان فخامة ورقى ، هذا بالإضافة إلى شريط الريش الأنيق الذى كان بمثابة قطعة الحلى المميزة على الفستان.
3
ومن الخيوط الفضية قدمت دار " Marchesa " فستان مميز وأنيق وعلى الرغم من أنة ينتمى إلى فئة " السى ثرو " إلا أن الظاهر من الجسم كان قليل مقارنة بالعديد من الموديلات وهذا بسبب طبقة التطريز الكثيفة .
فساتين  (3)
السى ثرو بلمسات فضية فخمة

وبلمسات بسيطة وفخمة فى نفس الوقت قدمت الدار موديل من اللونين الأسود والموف الهادئ الذى يداعب الجميلات فى دلال ورقة ، كما أنه مناسب لحضور المناسبات الرسمسة أيضا وليس السهرات وحسب .
فساتين  (4)
تناسق الألوان

ويبدو أن اللون الموف الهادئ هو من الألوان التى تتصدر موضة هذا العام فقد ظهر فى أكثر من موديل وبعدة أنواع من الأقمشة مثل " الشيفون، التفتاتا، المخمل الخفيف "
فساتين  (5)
اللون الموف الهادئ

فساتين  (6)
فساتين مميزة وأنيقة


فساتين  (7)
اللون الأسود موضة لا تذهب شمسها

فساتين  (8)
فساتين تحاكى الأميرات

فساتين  (9)
اناقة وتيمز للأنيقات

فساتين  (10)
دار ازياء Marchesa تقدم موديلات أنيقة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة