أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان صانع الهدافيين بعيدا عن رونالدو وبنزيما

الجمعة، 19 فبراير 2016 09:18 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان صانع الهدافيين بعيدا عن رونالدو وبنزيما نجوم ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد، فى دفع العديد من نجوم الفريق "خطوة إلى الأمام"، من خلال الإعتماد عليهم كهدافيين بجانب النجمين رونالدو وبنزيما.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن زيدان كشف الإمكانيات التهديفية لبعض اللاعبين القادرين على تسجيل أكثر من هدف، ونجح فى ذلك من خلال رودريجيز ولوكا مودريتش، وتونى كروس، وأخيرا خيسى.

زيادة التهديف


وأضافت الصحيفة أن نسبة التهديف للاعبى الفريق بعيدا عن الثلاثى الهجومى رونالدو وبنزيما وبيل، زادت فى الفترة الأخيرة، أكثر من أى وقت آخر، خاصة مع إصابة النجم الويلزى.

تأثير خيسى وكروس


وأشارت الصحيفة إلى أن خيسى سجل هدفا مهما فى شباك روما بدورى الأبطال، فيما نجح جيمس وكروس فى إنقاذ الريال أمام أتليتك بلباو، كما استعاد رودريجيز قيمته التهديفية على الرغم من كونه غير معتاد على التسجيل فى الموسم الحالى.

هجوم على بينيتيز


هاجم نجوم ريال مدريد، رافاييل بينيتيز، المدير الفنى السابق للفريق، عقب تصريحاته ضد بيريز رئيس النادى، حيث قال أحد لاعبى الفريق "إذا لم يعجبه مشروع ريال مدريد، لماذا وافق على قيادة الملكى؟.

رودريجيز احتياطى


يجلس رودريجيز، على دكة البدلاء، خلال لقاء مالاجا، بعد غدٍ الأحد ضمن مباريات الجولة الـ25 من منافسات الدورى الإسبانى، حيث ينوى زيدان إراحة اللاعب، عقب معاناته من بعض الآلام فى كتفه خلال لقاء روما الأخير.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة