جاسمين طه زكى تجرى لقاء مع مخرج "آخر أيام المدينة" المشارك ببرلين

الخميس، 18 فبراير 2016 07:11 م
جاسمين طه زكى تجرى لقاء مع مخرج "آخر أيام المدينة" المشارك ببرلين جانب من اللقاء
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرت الإعلامية جاسمين طه زكى ومخرج نايل سينما مهاب زانون، عدة لقاءات للتليفزيون المصرى خلال ندوة الفيلم المصرى "آخر أيام المدينة"، بمهرجان برلين الدولى للفيلم، لعرضها على قناتى نايل سينما والقناة الثانية مساء اليوم الخميس.

وقال مخرج الفيلم تامر السعيد خلال اللقاء "القاهرة مدينة جميلة وفيها لحظات مختلفة عن أى مدينة أخرى فى العالم، وأنه حرص على استخدام لغة مختلفة بالصوت والصورة للتعبير عن هذه اللحظات الخاصة للقاهرة، مشيرا إلى أنه حاول الجمع بين الحقيقة والدراما فى الفيلم، مؤكدا أن اسم الفيلم مستمد من الحالة التى عاشتها مصر قبل الثورة.

وتابع مخرج الفيلم قائلا: "عندما فكرنا فى تنفيذ الفيلم لم يكن لدينا أى موارد إنتاج أو جهات تمويل، والمشكلة التى واجهتنى أنها تجربتى الأولى ولم يثق أحد فى قدرتى على تنفيذ الورق، ولفت إلى أنه لم يكن يملك أموالا كى يشترى بها جهاز "لاب توب"، كى يرد على الإيميلات المرسلة له، بل وعاش أوقاتا صعبة للغاية، مشيرا إلى أن عرض الفيلم للمرة الأولى عالميا وفى مهرجان ضخم مثل برلين، حلم يكن يتوقعه.

وقال بطل الفيلم ومنتجه خالد عبد الله، "واجهتنا تحديات صعبة لمدة 9 سنوات حتى خرج الفيلم للنور، وحاولنا من خلاله تقديم حالة مختلفة عن المجتمع المصرى.


الفيلم-المصرى-ببرلين-(1)

الفيلم-المصرى-ببرلين-(2)

الفيلم-المصرى-ببرلين-(3)

الفيلم-المصرى-ببرلين-(6)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة