أكرم القصاص - علا الشافعي

اللى ستره ربنا يفضحه هاشتاج.. "كدبة مخبيها عن أهلك" يفضح الأسرار على تويتر

الخميس، 18 فبراير 2016 01:51 م
اللى ستره ربنا يفضحه هاشتاج.. "كدبة مخبيها عن أهلك" يفضح الأسرار على تويتر شباب - أشريفية
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر فى المرتبة الثالثة على قائمة الأكثر تداولا على موقع تويتر للتدوين القصير اليوم الخميس، "كدبة مخبيها عن أهلك" بتلك الحروف البسيطة تمكن من جذب المدونين ليفتح دولاب الأسرار، ويستخرج الذكريات التى أهيل عليها التراب منذ سنوات لتتحول إلى مادة خصبة للفضفضة والدردشة.

وغرد مرتادى موقع تويتر بأبرز الأكاذيب التى أخفوها عن ذويهم، والتى يتميز أغلبها بالطرافة وخفة الدم، فقالت نها " انى كنت بكب الشاى باللبن من وراهم وأنا صغيرة كنت ولازلت وسأظل اكرهه"، وسلطان أحمد غرد "عزمت أهلى على مطعم وقلت أنه على حسابى، ومن الاساس فزت بكوبون وجبة عشاء"، وعبده عاطف كشف عن الأكذوبة التى يخفيها عن أهله قائلاً "أنا بذاكر دلوقتى ومش ماسك التليفون"، وأمانى سلامة كشفت الأكذوبة التى أخفتها عن والدتها فقالت "فى سنة أولى جامعة كنت جايبه مقبول وشايلة مادة.. وقولتلهم إنى جايبة امتياز وخليتهم كلهم يجيبولى هدايا".

حالة من السخرية والمزاح التى يتميز بها الشعب المصرى سادت الهاشتاج، فقالت المدونة روان "اللى سترُه ربُه ميفضحهوش هاشتاج"، وغردت هبة شهاب فى تدوينة لا تخلو من السخرية والمزاح " هى كدبة واحدة ولو قلتها مش هتبقى كدبة"، وإسلام أيدهم فى الرأى قائلاً "يعنى هى كدبة مخبيها ع أهلى هاجى أقولهالكم هنا.. يا راجل كبر مخك"، وسما مالك غردت "واللى مخبياه عن أهلى.. هقولهولك انتا ليه، بصلى هنا وأنا بكلمك".

هاشتاج (1)

هاشتاج (2)

هاشتاج (3)

هاشتاج (4)

هاشتاج (5)

هاشتاج (6)

هاشتاج (7)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة