الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس بالموافقة علي اتفاقية بشأن التعليم العالى

الخميس، 18 فبراير 2016 11:24 ص
الجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس بالموافقة علي اتفاقية بشأن التعليم العالى الرئيس السيسى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت الجريدة الرسمية عددًا من القرارت الجمهورية، منها القرار رقم 465 لسنة 2015 بشأن الموافقة على التعديل الأول لاتفاقية المساعدة بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية بشأن مبادرة التعليم العالى المصرية الأمريكية، وكذلك القرار رقم 466 لسنة 2015 بشان الموافقة على التعديل الأول لاتفاق المساعدة بين مصر وأمريكا بشأن التعليم الأساسى (المرحلة الثانية).

كما نشرت قرار الرئيس السيسى باعتبار مشروع تطوير منطقة كندالية بحى ثان طنطا بالغربية من اعمال المنفعة العامة والاستيلاء بطريق التنفيذ على الأراضى اللازمة لتنفيذه.

وكذلك نشرت القرار رقم 56 لسنة 2016، الخاص بعزل 4 من العاملين بهيئة قضايا الدولة من مناصبهم، بناء على حكم مجلس تأديب الهيئة في دعوى الصلاحية وهم: وكيلا الهيئة المستشار محمود السيد محمود فرحات والمستشار طلعت محمد كمال محمود العشري، والمستشاران المساعدان (أ) بالهيئة محمد أحمد عبدالحميد يوسف، وسعيد محمد محمد عبدالكريم.

كما نشرت الجريدة قرارًا بنقل محمود محمد عبد العظيم مرسى سويف، وكيل النيابة بنيابة غرب كفر الشيخ الكلية والمنتدب بنيابة بيلا الجزئية، إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية، وذلك بناء على حكم من مجلس التاديب والصلاحية للقضاة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة