هنلف مصر "كعابى" ..بالصور مايكل وأندرو بيلف مصر "مشى" عشان يشوفوا ناسها

الأربعاء، 17 فبراير 2016 02:00 م
هنلف مصر "كعابى" ..بالصور مايكل وأندرو بيلف مصر "مشى" عشان يشوفوا ناسها ميلاد وأندرو
كتبت سارة مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سواء اتفقت أو اختلفت معهم، سواء وجدت ما يفعلونه مميز ومختلف أو شئ تافه لا قيمة له، فى كل الأحوال أندرو وميلاد مستمرين فى ما يفعلونه وهدفهم أن يطوفوا محافظات مصر كلها سيرًا على أقدامهم.

يحكى "ميلاد مجدى" لـ"اليوم السابع" أن البداية كانت عندما أراد أن يفقد بعض الوزن الزائد فكان يمشى مسافات طويلة داخل القاهرة، ثم أقترح على صديقه "أندرو" أن يشاركه، فى البداية قاموا بالمشى داخل القاهرة لمسافات وصلت إلى 25 كيلو، ومن هنا جاءت لهم الفكرة أن يمشوا ولكن بين المحافظات وبدأوا بالسير من القاهرة للأسكندرية ثم من القاهرة إلى الإسماعيلية وأخيراً من إسماعيلية لبورسعيد.

يضيف "ميلاد" أنهم يمشوا من خلال الطرق الزراعية وذلك حتى يتشاركوا الحكايات مع الناس ويتعرفوا على طبيعة أهل كل محافظة، وقال أن الناس تتفاعل معهم بشكل جيد جدًا يحمل كثير من الود، والهدف الآن الذى يسعوا إليه هو تكملة المسيرة لتشمل محافظات مصر كلها.

يوجه "ميلاد" الشكر إلى "ملوك الإحباط على السوشيال ميديا" على حد قوله ويقصد به الناس التى دائماً ما تتفه من قيمة ما يفعلونه، مضيفاً أنهم هم السبب فى تشجعيهم على الاستمرار ومحاولة تطوير فكرتهم، وهم الآن يبحثون عن رعاه يقبلون التحدى وهو أن يدفعوا مبلغ من المال فى مقابل كل كيلو يمشيه أندرو ومايكل ويتم التبرع بهذا المبلغ إلى جهة خيرية وقد تكون البداية مع مستشفى سرطان الأطفال 57357.


رحالة (1)
محتويات الشنطة الخاصة بتنقلات مايكل وأندرو بين المحافظات.


رحالة (2)
مايكل وأندرو فى الطريق لبورسعيد.


رحالة (3)
أندرو بعد وصولهم إلى الإسماعيلية مشيًا من القاهرة.


رحالة (4)
"الحاج رضا" من الأفراد الذين قابلوا أندرو ومايكل بترحاب كبير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة