مقدم بلاغات أهالى الصعيد ضد تيمور السبكى: قرار ضبطه يمنع الخوض فى الأعراض

الأربعاء، 17 فبراير 2016 01:08 م
مقدم بلاغات أهالى الصعيد ضد تيمور السبكى: قرار ضبطه يمنع الخوض فى الأعراض محمد كمال الدين المحامى مقدم البلاغات ضد تيمور السبكى
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد كمال الدين المحامى مقدم البلاغ وآخرين موكلين عن 65 من أهالى الصعيد يتهم فيه تيمور السبكى بإهانة سيدات الصعيد، أن القرار الحاسم للنائب العام المستشار بضبط وإحضار تيمور السبكى، وضع حدا رادعا لمنع أى شخص من الخوض فى الأعراض تحت مظلة حرية الرأى والتعبير.

وأكد مقدم البلاغ أنه سيتم استدعاء مقدمى البلاغ لسماع أقوالهم، وسيتم التحقيق مع المتهم بمجرد ضبطه وحبسه على ذمه التحقيقات، لحين تفريغ الأسطوانات المقدمة بالحلقة التلفزيونية محل الواقعة، تمهيدا لإحالته للمحاكمة الجنائية.

وقال محمد كمال الدين المحامى إنه حصل بالفعل على عدد من التوكيلات من أبناء الصعيد العاملين خارج مصر، وذلك استعدادا للادعاء مدنيا تجاه المتهم لما فعله من الأضرار المعنوية بالمبلغين التى أثارت حفيظتهم تجاه زوجاتهم وسبب لهم القلق.

كان النائب العام المستشار نبيل صادق، أمر بضبط وإحضار تيمور السبكى لإهانته سيدات مصر، وذلك على خلفية تلقى النيابة العامة عدة بلاغات من المواطنين مفادها قيام المتهم بتناول سيدات مصر بطريقة تمثل سبًا وقذفًا وماسا بالأعراض وخادشا للشرف والاعتبار خلال ظهوره بأحد البرامج المذاعة على إحدى القنوات الفضائية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة