صيدلة أزهر أسيوط: عبد الرحيم راضى يتغيب عن "التأديب" ونمهله لـ22 فبراير

الأربعاء، 17 فبراير 2016 01:15 م
صيدلة أزهر أسيوط: عبد الرحيم راضى يتغيب عن "التأديب" ونمهله لـ22 فبراير الطالب عبد الرحيم راضي
أسيوط - هيثم البدرى - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور رمضان عبد الله، عميد كلية الصيدلة بجامعة الأزهر فرع أسيوط، فى تصريحات خاصة ظهر اليوم الأربعاء، إن الطالب "عبدالرحيم راضى" الذى ادعى كذبًا حصوله على المركز الأول فى المسابقة العالمية لحفظ القرآن الكريم بماليزيا، تغيب عن حضور جلسة مجلس التأديب، والتى كانت مقررة اليوم الأربعاء.

وأضاف عميد كلية الصيدلة بأزهر أسيوط، إن الجامعة كانت قد أرسلت خطابا لاستدعاء الطالب "عبد الرحيم راضى"، للتأكد من صحة فوزه بالمسابقة العالمية للقرآن الكريم بماليزيا، ولكنه لم يلب طلب الاستدعاء.

وأضاف الدكتور رمضان عبد الله، أنه تقرر إعطاء الطالب "عبد الرحيم راضى" فرصة أخيرة لحضور مجلس التأديب، يوم 22 فبراير الحالى، للتحقق من شهاداته وجواز سفره، حيث إن سفر الطالب يكون بتصريح من الجامعة ووزارة الأوقاف للمشاركة فى هذه المسابقة، وبعدها ستكون هناك إجراءات صارمة ضده وفقا للقوانين المنظمة لذلك .

كما قال مصدر بجامعة الأزهر فرع أسيوط: إن الدكتور أسامة عبد الرؤوف، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع أسيوط، قرر إحالة الطالب "عبدالرحيم راضى" والمعروف إعلاميا بالفائز بالمركز الأول فى المسابقة العالمية للقرآن الكريم بماليزيا،إلى مجلس التأديب،للتأكد من صحة فوزه بالمسابقة.

وأشار المصدر إلى أن الجامعة تتابع ما يثار بعدد من المواقع الإلكترونية حول قصة عبد الرحيم راضى وحقيقة فوزه فى المسابقة العالمية لتلاوة القرآن الكريم بماليزيا من عدمها واتهامها له بعدم سفره إلى هناك وأن هذه المسابقة لم تعقد بعد.


واوضح المصدر ان الجامعة وردت اليها معلومات تفيد بأن المسابقة لم يتم إقامتها منذ 10 شهور، وأن الجامعة لم يكن لديها أى علم بسفر الطالب أو مشاركته فى المسابقة إلا من خلال وسائل الإعلام، وأن الأيام القادمة ستشهد إجراءات ضد الطالب حال ثبوت كذبه وادعاء فوزه بالمسابقة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة