بالفيديو.. شوط أول عنيف بين روما وريال مدريد بدورى الأبطال .. انطلاقات مميزة لمحمد صلاح .. مراقبة مميتة لرونالدو .. الذئاب يحاصر الملكى فى وسط الملعب .. ومارسيلو صاحب أجمل لقطة

الأربعاء، 17 فبراير 2016 10:41 م
بالفيديو.. شوط أول عنيف بين روما وريال مدريد بدورى الأبطال .. انطلاقات مميزة لمحمد صلاح .. مراقبة مميتة لرونالدو .. الذئاب يحاصر الملكى فى وسط الملعب .. ومارسيلو صاحب أجمل لقطة جانب من المباراة
كتب كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل سلبى انتهى به الشوط الأول،العنيف، لمباراة روما وريال مدريد بذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا، جاء الأداء جيدا من الفريقين دون أن تظهر لمحات فنية من ذلك النوع المحبب لجماهير الكرة، وإن كان العذر فى ذلك المستوى التكتيكى المميز للاعبى الفريقين، والالتزام بتعليمات المدربين خارج الخطوط.

انطلاقات مميزة لمحمد صلاح


شكل محمد صلاح أكثر من انطلاقة مميزة من الجبهة اليمنى لروما، وتسبب فى إزعاج الظهير الأيسر المدريدى مارسيلو الذى تعامل بخبراته الكبيرة مع خطورة الفرعون.

ولا حتى سيرجيو #راموس عارف يلحق #صلاح :)

Posted by Cairokora on Wednesday, February 17, 2016

مراقبة مميتة لرونالدو


تعرض البرتغالى كريستيانو رونالدو لمراقبة مميتة من لاعبى روما الذين تعاملوا معه بعنف واضح فى أكثر من كرة لإرهابه وعدم منحه الفرصة الكافية للسيطرة على الكرة وإظهار مهاراته المعتادة.

أجمل لقطة


بمرور الوقت ومع آخر ربع ساعة وضح سيطرة ريال مدريد على مجريات المباراة، وتقهقر الذئاب للخلف، وفى الدقيقة 32 تطل علينا أجمل لقطة فى المباراة ،متمثلة فى تسديدة مباشرة من مارسيلو تعلو العارضة.

اوووووووه #مارسيلو كان هيسجل هدف عاااالمى بعد تمريرة سحرية من #رونالدو

Posted by Cairokora on Wednesday, February 17, 2016


أول فرصة حقيقية لروما


تدخل مدافع ريال مدريد فى الدقيقة الأخيرة ليمنع فرصة هدفاً مؤكداً ،لصالح روما، فى أول خطورة حقيقة للطليان ، عبر الجبهة اليسرى ، شكلها الشعرواى الذى ما كاد أن يصل للكرة داخل منطقة الجزاء حتى يظهر المدافع المدريدى لإنقاذ الموقف.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة