اجتماع ميدانى لرئيس مدينة الأقصر مع القيادات لبحث رفع كفاءة منظومة النظافة

الأربعاء، 17 فبراير 2016 08:39 م
اجتماع ميدانى لرئيس مدينة الأقصر مع القيادات لبحث رفع كفاءة منظومة النظافة اجتماع ميداني لرئيس مدينة الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد العميد أحمد نسيم رئيس مدينة الأقصر، مساء اليوم الأربعاء، اجتماعاً ميدانياً بحضور مدير المتابعة الميدانية ومدير مكتبه، ومسئولى النظافة ورؤساء الأحياء ومدير فرقة الإنقاذ، وذلك لمناقشة مستوى النظافة داخل مدينة الأقصر ورفع كفاءة منظومة النظافة حتى تستعيد الأقصر مكانتها الحضارية، وتظهر فى أفضل صورة جمالية.

وناقش رئيس المدينة خلال الاجتماع، السلبيات بكل حى ومناطق تجميع القمامة وأسلوب العمل اليومى؛ للوصول إلى عدم وجود أية مخلفات بالشوارع، بدءاً من الساعة 8 مساءً حتى السادسة صباحاً، وذلك بناءً على توجيهات محمد بدر محافظ الأقصر.

وأوضح العميد أحمد نسيم، أنه تم توفير قاعدة بيانات من مسئولى النظافة والقطاعات خاصة بحجم القمامة وأماكن التكدس وعدد العمال، وذلك إلى جانب التأكد من صلاحية جميع المعدات الخاصة برفع القمامة من لوادر ومكابس وسيارات صغيرة خاصة بالأماكن الضيقة، والعمل على رفع كفاءتها ووضع خطة لصيانتها وتوزيعها على كافة المناطق.

وطالب رئيس مدينة الأقصر بضرورة دعوة وتوعية المواطنين، وحثهم على أن يضعوا أكياس القمامة الخاصة بهم أمام منازلهم ليلاً، على أن تقوم الأجهزة المسئولة برفع القمامة مساءً وإرسالها إلى المدافن الخاصة بذلك، وتهدف منظومة النظافة إلى خلو الشوارع من القمامة خلال ساعات النهار، ويعتبر ذلك هو الأسلوب الأفضل لرفع القمامة ونظافة الشوارع.
اجتماع-ميداني-لرئيس-مدينة-الأقصر-(1)

اجتماع-ميداني-لرئيس-مدينة-الأقصر-(2)

اجتماع-ميداني-لرئيس-مدينة-الأقصر-(3)

اجتماع-ميداني-لرئيس-مدينة-الأقصر-(4)

اجتماع-ميداني-لرئيس-مدينة-الأقصر-(5)

اجتماع-ميداني-لرئيس-مدينة-الأقصر-(6)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة