أكرم القصاص - علا الشافعي

بين الأجمل والأسوأ ..صور توضح كيف ظهرت النجمات فى ليلة البافتا

الإثنين، 15 فبراير 2016 12:00 م
بين الأجمل والأسوأ ..صور توضح كيف ظهرت النجمات فى ليلة البافتا كيت وينسليت فى حفل البافتا ليلة أمس
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز البافتا لعام 2016، كان لنجمات هوليود حضور قوى على السجادة الحمراء، حيث تألقن بأجمل التصميمات والأزياء، وعلى الرغم من أن هذه الليلة سينمائية، إلا أن الموضة لا تغيب عن مثل هذه الفعاليات، وتتبارى النجمات فى الظهور بأجمل الفساتين والتصميمات، وعلى الرغم من حرصهن على ذلك، إلا أن أبرز الكثير من النجمات ظهرن بشكل غير لائق أو بفساتين غير مناسبة أو لا تناسب أجسادهن، وهو ما التقطته عدسات الكاميرات.
كان من أبرز الحضور على مستوى النجمات، كيت بلانشيت وكيت وينسلت، إميليا كلارك، جوليان مور.

1
جوليان مور

تألقت النجمة جوليان مور البالغة من العُمر 55 عاماً بفستان من اللون الأبيض المذيل من الخلف بشريط من اللون الأسود الرقيق، وعلى الرغم من أنها غير مرشحة للجائزة، إلا أنها استطاعت أن تحصل على جائزة إعجاب الجمهور بأناقتها فى هذه الليلة.
2
كيت وينسلت

بفستان أنيق من اللون الأسود، استطاعت النجمة الأربعينية "كيت وينسلت" أن تظهر بفستان رقيق للغاية، قررت أن تختار له الكثير من أقراط الماس حتى تبدو أكثر أناقة، هذا الفستان من تصميم " أنطونيو بيراردي".
3
كيت بلانشيت

أما النجمة كيت بلانشيت، هى الأخرى ظهرت بفستان مطرز من منطقة الصدر، ومن الأسفل مصنوع من الريش، الذى بدا غير تقليدى، هذا التصميم الرائع الذى من تصميم " الكسندر ماكوين".
4
أليسيا فيكاندير

بفستان من اللون الأسود المصنوع من الجلد، ظهرت النجمة أليسيا فيكاندير، هذه الإطلالة التى لم تنول على اعجاب الكثيرين، حيث ظهرت بهذا التصميم غير المناسب كما يرى البعض، وأنه كان من الممكن أن يكون خيارها فى هذه الليلة أفضل بكثير.
5
لورا

من أسوأ الفساتين التى ظهرت على السجادة الحمراء أمس فى حفل توزيع جوائز البافتا، حيث ظهرت النجمة "لورا" بفستان من تصميم جفنشى، والذى أثار سخرية الكثيرين.
6
Stefanie harked

أما النجمة Stefanie harked، ظهرت بثوب أزرق كان كذلك غير مناسب ليلة البافتا، فكانت الإطلالة غير موفقة تماماً.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة