"الجزيرة" تتدخل لإشعال أزمة الأطباء.. معد تليفزيونى يتقمص دور طبيب مصرى ويجرى مداخلة يهاجم فيها الدولة وثورة 30 يونيو.. والطبيب يحرر محضرا بقسم الدقى للقناة القطرية بعد انتحال صفته

الإثنين، 15 فبراير 2016 09:19 ص
"الجزيرة" تتدخل لإشعال أزمة الأطباء.. معد تليفزيونى يتقمص دور طبيب مصرى ويجرى مداخلة يهاجم فيها الدولة وثورة 30 يونيو.. والطبيب يحرر محضرا بقسم الدقى للقناة القطرية بعد انتحال صفته نقابة الاطباء
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دور خبيث جديد تلعبه قناة الجزيرة القطرية فى مصر، حيث حاولت القناة استغلال أزمة الأطباء وتأجيج الفتن، من خلال مداخلات مفبركة لمعدين فى البرامج على أنهم أطباء مصريين غاضبين يهاجمون من خلالها الشرطة والدولة.

وكانت آخر تلك مشاهد الفبركة الإعلامية والحرب الخبيثة للقناة، انتحال معد بالقناة صفة طبيب مصرى معروف وعضو بجمعية الأطباء وإجراء مداخلة هاتفية لمهاجمة الدولة والشرطة، والتأكيد على أن جمعية الأطباء كانت ضد الدولة المصرية وثورة 30 يونيو، الأمر الذى دفع الطبيب الذى انتحلت القناة اسمه بالتوجه إلى قسم شرطة الدقى وتحرير محضر بالواقعة.

وقال الطبيب "محمد.ن" فى المحضر الذى حمل رقم 1150 إدارى الدقى لسنة 2016 فوجئت بشخص ينتحل اسمى وصفتى ويجرى مداخلة هاتفية مع قناة الجزيرة، يهاجم فيها الدولة المصرية ويؤكد أن الأطباء كانوا ضد ثورة 30 يونيو لإثارة الفتن.

وتأتى هذه المحاولات الخبيثة من القناة القطرية لإشعال المشهد المصرى، وضمان عدم الاستقرار تزامنا مع تدخل الوسطاء والجهات المعنية لإنهاء أزمة الأطباء، وسط تأكيدات من الشرطة على احترامها المطلق للأطباء وجميع فئات الشعب المصرى باختلاف مهنهم.

وأكد مصدر بوزارة الداخلية، أن الوزارة تكن كل الاحترام لأطباء مصر الأجلاء، وأنها مسئولة عن تحقيق الأمن والأمان لهم باعتبارهم مواطنين مصريين يعيشون على أرض هذا الوطن، مؤكدا أن هناك اهتماما كبيرا بتأمين المستشفيات، وحراستها من قبل رجال الشرطة.

وأضاف المصدر، لـ" اليوم السابع"، أن الوزارة لا ترضى أبدا بالانتهاكات من قبل رجال الشرطة ضد أى مواطن، خاصة أن كرامة المواطن من كرامة هذا الوطن.

وأوضح أن قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة وفى كل مديريات الأمن يتلقى البلاغات والشكاوى من المواطنين ضد رجال الشرطة، ويتم فحصها فى أسرع وقت والتحقيق فيها، وإذا ثبت تورط رجال الشرطة بالفعل يخضع للعقاب الفورى قبل إحالته للنيابة للتحقيق معه أيضا.

وكان اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، أكد فى مؤتمر صحفى على احترام الأطباء وجميع فئات المجتمع، خاصة بعد الأزمة الأخيرة بين الأطباء والشرطة، حيث قال الوزير، إنه تم إحالة المقصرين للتأديب وهذا أقصى عقوبة إدارية بينما ننتظر نتائج تحقيقات النيابة العامة، كما كرر رفض الوزارة للتعذيب والانتهاكات وأن الحالات الفردية تخضع للعقاب والتحقيق الفورى.


موضوعات متعلقة:


- تحركات الأحزاب لحل أزمة الأطباء.. "المصريين الأحرار" و"مستقبل وطن" يشكلان وفدين للتوسط بين النقابة والداخلية.. و"المصرى الديمقراطى" يعد مقترحات لتقديمها للبرلمان..و"الوفد" متجاهلا: نرفض غلق المستشفيات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

هههه وايه الجديد الخنزيرة قناة وسخة

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري افندي

هذه القناة العميلة وهذا النظام القطري المجرم لابد من وقفة معهم

عدد الردود 0

بواسطة:

Abd Hodymans

ان الاوان لنرفع قضية دولية ضد الجزيرة وامير قطر

عدد الردود 0

بواسطة:

القاهرى

الحقد فى الجزيرة ولن ينالوا شيئا

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد نجيب

ياناس والله نسينا حاجة اسمها قطر والجزيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

majdi

أين القنوات المصرية من محاربة قناة الجزيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

وماذا عن فروعها المصرية .. ؟!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.Ahmed Adedl

يطلب عمل تحليل بصمة صوت لهذا الطبيب المحترم لتبرئته من الخيانه و التحدث لقناة الجزيره الإخوانيه

>>>>>>>>

عدد الردود 0

بواسطة:

Ramy

العيب على نقابة الاطباء

كل اللى بيعملوه بيصب فى مصلحة الخرفان و السلفيين

عدد الردود 0

بواسطة:

ا.د/عبدالمنعم

الخنزيره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة