أنما للأحمر أصوله .. أشيك 10 فساتين "حمرا" بتوقيع زهير مراد وإيلى صعب

الإثنين، 15 فبراير 2016 12:00 ص
أنما للأحمر أصوله .. أشيك 10 فساتين "حمرا" بتوقيع زهير مراد وإيلى صعب مجموعة مميزة من فساتين اللون الأحمر - صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الفستان الأحمر دائماً أيقونة الجمال والدلال لأغلب الفتيات فلا تختاره إلا الفتاة التى تبحث عن التميز، ونجد أن أغلب كبار مصممين الأزياء فى العالم والوطن العربى أطلقوا مجموعات من الفساتين حمراء اللون والتى تناسب السهرات بشكل عام وسهرات عيد الحب بشكل خاص، ونجد أن " إيلى صعب" أبهر الجميع بكثير من موديلات الفساتين الحمراء التى خاطبت جميع الأذواق .
1
فستان أنيقة من ايلى صعب

من الستان الأحمر أبهر "ايلى صعب " الجميع بموديلات مميزة طرزت بنفس اللون وكانت تحاكى موضة 2016 وحرص المصمم أن يضفى لمساته الخاصة على موديلات الفساتين فكان منها ما ركب له ذيل مطرز وموديلات أخرى بدون .
2
اللون الأحمر للمتميزات

ولعاشقات الأناقة البسيطة قدم "ايلى صعب" فساتين بدون تطريز فكانت من ترتديها مثل السندريلا بكل أناقة ودلال، وكأنها عودة لعصر الستينيات حيث كانت الفساتين أنيقة بدون إضافة التطريز.
3
موديلات انيقة ومميزة

ولعاشقات الفساتين الطويلة حرص "إيلى" على أن تكون من ضمن المجموعة بعض الموديلات التى ميزت بأنها مطرزة على الصدر فقط ، وباقى أجزاء الفستان يكون مرصع ببعض الوردات الصغيرة المتناثرة على أرجاء الفستان.
4
اللون الأحمر موضة لا تغيب شمسها

بمزيج من الأناقة والأنوثة قدم " إيلى صعب" بعض الموديلات التى دخل فيها التطريز الفضى فأضفى عليها لمسات أنيقة ومبهرة فى نفس الوقت جعلت التصميم يواكب الموضة الحديثة ويتماشى مع أغلب الشخصيات .
5
موديلات أنيقة من ايلى صعب

وبمزيج من أقمشة التفتا الأنيقة والشيفون الرقيقة قدم "إيلى صعب" موديل متميز من الفستان الأحمر الأنيق والذى سيضفى بظلاله على من سترتدى ويجعلها نجمة الحفل.
زهير مراد 1
تصميم مميز من زهير مراد

ونجد أن المصمم " زهير مراد" هو الأخر من عشاق اللون الأحمر وقدم العديد من الموديلات الأنيقة والفخمة فى نفس الوقت لتواكب جميع الأذواق، فكانت أغلب الموديلات مزيج من عدة أنواع أقمشة من نفس اللون مما أعطى غناء وفخامة للفستان .
زهير مراد 2
موديلات أنيقة من زهير مراد

وبعيداً عن التطريز والقطع اللامعة حرص "زهير مراد" فى أغلب التصميمات التى قدمها على إبراز قوام الفتاة ومدى رشاقتها عوضاً عن البهرجة والتطريز الذى يخطف الأنظار ويبعدها عن جمال القوام.
زهير مراد 3
فستان أحمر مميز من زهير مراد

ومن يراقب موديلات "زهير مراد" يجد أنه أمام السهل الممتنع دائماً فهو يضع لمسات بسيطة على موديلات الفساتين ولكن ذات بعد أنيق يظهرعندما ترتدى الفتاة الفستان ويثير إعجاب الجميع
زهير مراد 4
فساتين من اللون الأحمر بتوقيع زهير مراد

زهير مراد 5
ابداعات زهير مراد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة