سواريز: أفتقد قوة "البريميرليج".. وأريد الاعتزال مع برشلونة

السبت، 13 فبراير 2016 12:17 م
سواريز: أفتقد قوة "البريميرليج".. وأريد الاعتزال مع برشلونة سواريز
كتب محمود البي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الأوورجويانى لويس سواريز، لاعب برشلونة الإسبانى، أنه يريد من الجماهير أن تتذكره بالأهداف والألقاب وليس بالأشياء السيئة التى فعلها فى مسيرته الكروية.

وقال سواريز فى حواره مع المدافع الإنجليزى جيمى كاراجر نجم ليفربول السابق والصحفى الحالى، إنه لن يلعب فى الدورى الإنجليزى إلا لليفربول، مشيرا إلى أنه انضم لبرشلونة بصيف 2014، لأنه نادى يساعد على الفوز والتتويج بالألقاب وهو ما يبحث عنه خلال مسيرته.

أضاف سواريز فى الحوار الذى نُشر على صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أنه فى العام الماضى تحول من شخص سيئ تعرض لكثير من النقد إلى لاعب يصنع الفارق وتسجيل الأهداف المهمة لفريقه.

أشار لويس سواريز إلى أنه اتفق مع لويس إنريكى وليونيل ميسي قبل لقاء أياكس أمستردام فى "تشامبيونزليج" العام الماضى، أنه سيكون مهاجما صريحا وليونيل ميسي بمركزه الطبيعى كصانع ألعاب ونجحت تلك الطريقة ويقرر المدرب السير على نفس الطريق بباقى المباريات.

كشف لويس سواريز عن مثله الأعلى وهو الأرجنتينى جابرييل باتيستوتا، هداف المنتخب الأرجنتينى السابق الذى يشاهد فيديوهاته دائما ويحاول تجسيده فى الملعب، ولكن لا يستطيع التسجيل من ركلات الحرة (لأنه لا يسددها فى برشلونة) فى إشارة منه لتواجد ليونيل ميسي ونيمار المتخصصين فى تسديد الركلات الحرة.

وأردف أن يفتقد لبطولة الدورى الإنجليزى التى تختلف اجوائها عن الدورى الإسبانى، لأنها لا يمكن التوقع بما سوف يحدث بينما بـ"الليجا" يوجد 4 فرق ينافسون على البطولة وباقى المباريات يترقب الجميع عدد الاهداف التى سيسجلها الريال أو برشلونة.

وشدد سواريز على أنه لا يفكر فى الأموال ويريد الاستمرار فى برشلونة لسنوات طويلة والاعتزال بملعب "كامب نو".

وأكد الأوروجويانى أن التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا للعام الثانى على التوالى سيكون حدثا مميزا ولكنه فى "تشامبيونزليج" لا احد يتوقع ما يحدث لوجود فرق قوية مثل ريال مدريد وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتى.


 سواريز، برشلونة، ليفربول، اخبار الدورى الاسبانى، تشامبيونز ليج، ميسي، نيمار، الدورى الانجليزى، ليفربول  (1)

 سواريز، برشلونة، ليفربول، اخبار الدورى الاسبانى، تشامبيونز ليج، ميسي، نيمار، الدورى الانجليزى، ليفربول  (2)

 سواريز، برشلونة، ليفربول، اخبار الدورى الاسبانى، تشامبيونز ليج، ميسي، نيمار، الدورى الانجليزى، ليفربول  (3)

 سواريز، برشلونة، ليفربول، اخبار الدورى الاسبانى، تشامبيونز ليج، ميسي، نيمار، الدورى الانجليزى، ليفربول  (4)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة