محمد عبد الشافى "صداع" فى رأس الأهلى السعودى.. "شيفو" يرفض تقرير الجهاز الطبى ويُفاضل بين مصر وقطر للتعافى من الإصابة.. وإدارة الراقى تخشى عودة اللاعب للقاهرة بسبب رئيس الزمالك

الجمعة، 12 فبراير 2016 08:13 م
محمد عبد الشافى "صداع" فى رأس الأهلى السعودى.. "شيفو" يرفض تقرير الجهاز الطبى ويُفاضل بين مصر وقطر للتعافى من الإصابة.. وإدارة الراقى تخشى عودة اللاعب للقاهرة بسبب رئيس الزمالك اللاعب محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، والأهلى السعودى، يشكل صداعاً فى إدارة "الراقى"، بعدما تجددت إصابته فى الركبة، خلال مشاركته فى المباراة التى جمعت بين فريقى الأهلى والخليج، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

محمد عبد الشافى يبدو أنه فقد الثقة فى الجهاز الطبى لنادى الأهلى السعودى، بعدما كشفت صحيفة "عكاظ" أن تجدد إصابة محمد عبد الشافى جاء نتيجة التشخيص الخاطئ من الجهاز الطبى، مشيرة إلى أن "شيفو" كان من المفترض أن يخضع لجراحة فى الركبة، منذ الإصابة التى تعرض لها عقب مشاركته فى مباراة الأهلى والهلال، ضمن منافسات الدورى السعودى، للتعافى منها بالشكل الأمثل.

هدف سلمان المؤشر

#محمد_عبدالشافى نجم #الزمالك السابق يصنع هدفًا لـ #أهلي_جدة أمام #نجران #الدوري_السعودي

Posted by Cairokora on Friday, October 30, 2015


صحيفة "النادى" السعودية، تحدثت أن نادى الأهلى السعودى، ينتظر قرار الدولى المصرى المحترف ضمن صفوف الفريق محمد عبد الشافى، بالسفر إلى العاصمة القطرية "الدوحة" حيث مستشفى "سبيتار"، أو العودة إلى مصر، للخضوع لفحوصات طبية جديدة، بشأن الاصابة التى يعانى منها فى الركبة والتى ستبعده عن الملاعب نحو شهرين.

عبد الشافى يرفض تقرير جهاز الأهلى


أبدى محمد عبد الشافى عدم اقتناعه بتقرير الجهاز الطبى لنادى الأهلى السعودي، الذى أوصى بخضوعه لجراحة فى الركبة للتعافى من الإصابة، لهذا قرر الخضوع لفحوصات طبية جديدة، ستحدد مدى حاجته لإجراء عملية جراحية أو الخضوع لبرنامج تأهيلى للتعافى من الإصابة.

يأتى هذا فى الوقت الذى يخشى فيه مسئولو الأهلى السعودى من سفر محمد عبد الشافى إلى مصر، بعد تهديد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بالاحتفاظ باللاعب ضمن صفوف الفريق الأبيض، وعدم عودته مجدداً الى السعودية، بعدما تأخر الأهلى السعودى فى تسديد القسط الأخير من مستحقات صفقة انتقال محمد عبد الشافى.

الحزن يكسو جماهير الأهلى بعد إصابة "شيفو"


وكانت جماهير الأهلى السعودى والجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى كريستيان جروس، قد أعربت عن خيبة أملها تجاه تجدد إصابة "شيفو"، لاسيما أن الفريق تنتظر العديد من المواجهات النارية بمختلف المسابقات، حيث يلتقى مع النصر، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى السعودى، والهلال فى نهائى كأس ولى العهد السعودى، بالإضافة إلى انطلاق منافسات دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا.

عبد الشافى يصنع هدف الأهلى الأول فى #ديربى_جدةالأهلى 2×0 الاتحاد

Posted by Cairokora on Sunday, November 22, 2015


ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 40 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على الاأهلى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى بفارق نقطتين.




موضوعات متعلقة..


الأهلى السعودى ينتظر قرار محمد عبد الشافى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة