لاعبو السيتى حائرون بين فرحة "جوارديولا" والتعاطف مع بيللجرينى

الجمعة، 12 فبراير 2016 01:36 م
لاعبو السيتى حائرون بين فرحة "جوارديولا" والتعاطف مع بيللجرينى مانويل بيللجرينى المدير الفنى لمانشستر سيتى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعيش لاعبو مانشستر سيتى الإنجليزى حالة من الحيرة بعد الإعلان عن قدوم المدرب جوسيب جوارديولا وتأكد رحيل المدير الفنى الحالى مانويل بيللجرينى فى نهاية الموسم.

وفقًا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن لاعبى مانشستر سيتى يبدون تعاطف كبير مع بيللجرينى الذى يشعر بالإحباط منذ الإعلان عن قدوم جوارديولا الصيف المقبل، حيث يمتلك المدرب التشيلى علاقة قوية مع لاعبى السيتيزنز، ولكن فى الوقت ذاته أبدى عدد كبير من لاعب الفريق فرحتهم بالتعاقد مع "الفيلسوف".


بيللجرينى


ويشعر لاعبو المان سيتى بالقلق إزاء هذا الموسم، حيث ينافس الفريق على 4 بطولات الدورى الإنجليزى وكأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزى بالإضافة إلى دورى أبطال أوروبا، وهو ما يضعهم تحت ضغوط كبيرة من أجل مواصلة المشوار بنجاح ولكن إحباط بيللجرينى فى الوقت الحالى يؤثر على الفريق ويصرفه بشكل كبير عن التركيز والدليل على ذلك الخسارة المذلة من ليستر سيتى (3-1) فى الجولة الماضية بالبريميرليج.

ويحتل مانشستر سيتى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بفارق 6 نقاط عن ليستر المتصدر ونقطة واحدة خلف أرسنال "الثالث"، فيما تنتظره مواجهة صعبة أمام توتنهام صاحب المركز الثاني، بعد غدٍ الأحد، فى الجولة الـ26 بالبريمرليج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة