أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. 500 مليون إسترلينى لضم رونالدو وجاريث بيل ونيمار فى الصيف

الجمعة، 12 فبراير 2016 04:35 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. 500 مليون إسترلينى لضم رونالدو وجاريث بيل ونيمار فى الصيف جاريث بيل
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينوى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى رصد مبلغ ضخم لإبرام صفقات ضخمة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوفه على أمل العودة للمنافسة على الألقاب من جديد الموسم المقبل.
وفقًا لصحيفة "تيليجراف" الإنجليزية فإن المان يونايتد يرصد 500 مليون إسترلينى للتعاقدات الصيفية، لضم لاعبين نجوم أمثال كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ونيمار داس يلفا لاعب برشلونة الإسباني.
فى هذا الصدد.. ترصد الصحيفة الإنجليزية 6 صفقات بإمكان اليونايتد التعاقد معها مقابل 500 مليون إسترليني:


1- جاريث بيل "85 مليون إسترليني"


لاعب وسط ريال مدريد يعتبر هدفًا لليونايتد منذ أن كان لاعبًا فى توتنهام الإنجليزى قبل انتقاله لملعب "سانتياجو برنابيو"، ويحاول ضمه خلال هذه الفترة بأى طريقة فى صفقة قد تكلفه 85 مليون إسترليني.

1

2- كريستيانو رونالدو "80 مليون إسترليني"


يستهدف مانشستر يونايتد منذ فترة طويلة إعادة رونالدو إلى ملعب "أولد ترافورد" بعد رحيله إلى ريال مدريد فى صيف 2009 مقابل 80 مليون إسترليني، وبإمكان الشياطين الحمر إعادة اللاعب مجددًا بنفس المقابل المادي.

2

3- نيمار "75 مليون إسترليني"


بذل مانشستر يونايتد عدة محاولات من أجل التعاقد مع نيمار مهاجم برشلونة كان أقربها عرضًا تقدم به الصيف الماضى وقوبل بالرفض، وبإمكان اليونايتد حسم صفقة نيمار بـ75 مليون إسترليني.


3

4- روبرت ليفاندوفسكى "70 مليون إسترليني"


يعتبر هداف فريق بايرن ميونيخ الألمانى هدفًا للعديد من أندية أوروبا بفضل تألقه اللافت مع البافاري، حيث يتنافس مانشستر يونايتد وريال مدريد على ضمه فى صفقة قد تساوى 70 مليون إسترليني.


4

5- ماركو رويس "50 مليون إسترليني"


لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى يعتبر هدفًا للعديد من أندية أوروبا، ويفكر يونايتد بالتعاقد معه خاصة أن بإمكانه القيام بواجبات هجومية وتسجيل أهداف وقد تكلف الصفقة اليونايتد 50 مليون إسترليني.

5

6- توماس مولر "30 مليون إسترليني"


مهاجم بايرن ميونيخ وأحد أفضل المهاجمين فى العالم قد ينجح اليونايتد فى حسم صفقة ضمه مقابل 30 مليون إسترليني.
6









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة