موقع إباحى شهير ينتقد قانون التجسس البريطانى الجديد ويحذر مستخدميه

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 02:00 م
موقع إباحى شهير ينتقد قانون التجسس البريطانى الجديد ويحذر مستخدميه موقع إباحى ينتقد قانون التجسس
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المنتظر أن يتم تطبيق مشروع قانون التجسس لصالح لسلطات التحقيق والذى صدر مؤخرا، كقانون فعلى فى المملكة المتحدة بداية من 2017، وهو الأمر الذى أثار استياء ومخاوف الكثير من المواقع الإلكترونية والتى من ضمنها موقع إباحى شهير.

 

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن مشروع القانون والذى يعرف أيضا باسم قانون الملكية الفكرية، يعتبر أمرا خطيرا، حيث يعطى الأجهزة الأمنية فى المملكة المتحدة، ومجموعة كاملة من الهيئات الحكومية الأخرى، سلطات غير مسبوقة من أجل مراقبة ورصد الرأى العام البريطانى.

 

كما أنه يطلب من مزودى خدمات الإنترنت تتبع المواقع التى يزورها عملاؤها، مع ضرورة الاحتفاظ بكافة البيانات لمدة عام فضلا عن السماح للأجهزة الأمنية اختراق أجهزة المستخدمين على المستوى الصناعى، ولا يعطى أى استثناءات للصحفيين، على الرغم من أنه يعفى أعضاء البرلمان.

 

وكموقع إباحى فلديه مصلحة فى معاداة مشروع التجسس البريطانى الجديد، حيث إن جميع المستخدمين يشاهدون المقاطع الإباحية داخل منازلهم، والأكثر شيوعا من خلال علامة تبويب المتصفح الخاص بالمستخدم، فكم من الناس ستغير من عاداتها إذا عرفت أن المواد المثيرة التى يشاهدونها، تشاهدها معهم الحكومة وتعلم بكل ما يفعلونه على الإنترنت، بل ليس هذا فقط، حيث إنهم يحتفظون أيضا بالسجل لمدة عام كامل.

 

وحتى الآن فعند زيارة هذا الموقع الإباحى من المملكة المتحدة، سيرى المستخدم نافذة منبثقة تطلب منك التوقيع على عريضة لإلغاء قانون الملكية الفكرية، والتى استطاعت جذب ما يصل إلى 162,602 توقيع حتى الآن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة