أخبار ليفربول اليوم.. المشاغب يعلن موقفه من العودة للريدز

الجمعة، 09 ديسمبر 2016 10:09 م
أخبار ليفربول اليوم.. المشاغب يعلن موقفه من العودة للريدز بالوتيلى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الإيطالى ماريو بالوتيلى، مهاجم نيس الفرنسى الحالى ولاعب ليفربول السابق، رغبته فى العودة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد، بعد أن استعاد مستواه بصفوف النادي الفرنسي، منذ بداية الموسم.

 

بالوتيلى يكشف سر رفضه العودة لصفوف ليفربول

ذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن ماريو بالوتيلى كشف عن موقفه من العودة إلى صفوف ليفربول الإنجليزى، وأكد أنه لن يعود إلى صفوف الريدز، على الرغم من رغبته فى العودة إلى الدوري الإنجليزي.

بالوتيلى
بالوتيلى

 

وقال المهاجم الإيطالى: "إننى لن أعود إلى ليفربول، لأننى وجدت نفسى سيئا جدا هناك، على الرغم من أن الفريق كان جيدا جدا والمشجعون كانوا رائعين، لكننى لن أعو أبدا إلى ليفربول".

 

مهاجم ليفربول السابق يفصح عن فريقه المفضل فى إنجلترا

أكد المهاجم الإيطالى أن فريقه المفضل فى إنجلترا هو مانشستر سيتى، والفريق الثانى هو أرسنال، وأن ذلك التصريح لا يعنى أنه سوف ينضم لصفوف أحدهما خلال الأيام المقبلة، ولكنه يحبهما فقط.

نجم ليفربول السابق
نجم ليفربول السابق

 

كلوب يثنى على فيرمينو

تحدث الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزى، عن البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم الريدز خلال تصريحات صحفية أدلى بها لصحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية.

كلوب
كلوب

 

وقال مدرب ليفربول: "فيرمينو كان ضمن أفضل اللاعبين فى البوندسليجا، وحين علمت أننى سوف آتى إلى هنا، أدركت أنى سأقود فيرمينو، وكنت أتطلع للعمل معه كثيرًا". واختتم كلوب حديثه قائلا: "فيرمينو لاعب مهم ويتواصل بشكل جيد وينهى الهجمات، كما أنه مقاتل ومدافع".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة