مواطن يشكو من فقدان سيارته فى مرور رابعة العدوية

الخميس، 08 ديسمبر 2016 03:36 م
مواطن يشكو من فقدان سيارته فى مرور رابعة العدوية حملة مرورية - أرشيفية
كتب محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ مصطفى إبراهيم عبد العليم رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من فقدان سيارته فى الإدارة العامة للمرور برابعة العدوية.

 

ن

أصل خطاب البحث الجنائى للنيابة

 

وقال القارئ فى نص رسالته: "قمت بشراء سيارة فيرنا عام 2013 وقمت بنقل ملكيتها باسمى ورخصت وعملت كل الإجراءات القانونية وفى عام 2015 جالى تليفون من الإدارة العامة للمرور وقالولى هات العربية وتعالى، وذهبت إلى الإدارة العامة فى رابعة العدوية وأخذوا السيارة وقالولى هتتعرض على المعمل الجنائى علشان فى لعب فى رقم الشاسيه".

 

ننننننننن

الاستعلام الأمنى عن السيارة كما طلبته النيابة

 

وأضاف القارئ بعد أن أرسل إلى "اليوم السابع" أوراق وصور المحاضر وأوراق ملكيته للسيارة، قائلا: "تركت السيارة ورحت بعد أسبوع وفى مقدم كلمنى هو المسئول عن القضية وقاللى دى قضية كبيرة وفيها عربيات كتير وده كان تشكيل عصابى وقبضنا عليه المهم تم تحويل القضية إلى نيابة النزهة فى شهر 7 عام 2015 ووكلت محامى وكل ما يروح النيابة تقله التقرير لسه مجاش".

 

ننن

توكيل بيع السيارة

 

وتابع قوله: "ذهبت إلى الإدارة العامة وسألت على التقرير قالوا التقرير اتسلم إلى النيابة فى شهر 9 عام 2015 وذهبت بنفسى إلى وكيل النيابة وشرحت له اللى حصل وقاللى اعمل استعلام أمنى عن السيارة ولو مش مبلغ عنها جنائيا هنفرج عن السيارة وأعطانى خطاب إلى الإدارة العامة للمرور للاستعلام عن السيارة وتم الاستعلام ووجد أن السيارة غير مبلغ عنها وباسمى وليس لها ملاك آخرين".

 

الإيصال الذى سلم بموجبه السيارة للمرور

توكيل بيع السيارة

 

وأضاف القارئ إن السيارة رقم: ط د ه ماركة هيونداى فيرنا موديل 2011 شاسيه رقم 140822 موتور رقم 204042 باسم مصطفى إبراهيم عبد العليم محمود صقر.

 

واختتم رسالته بقوله: "بقالى تسعة أشهر كل ما أروح النيابة يقولولى كمان أسبوع فما هو الحل الموضوع بقاله سنة ونصف فى النيابة وما حدش خد قرار فيه".

 

إحدى الوثائق التى أرسلها القارئ
عقد بيع السيارة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

نص رسالة القارئ
نص رسالة القارئ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة