بعد اجتماع الجبلاية والأندية.. الزمالك يتراجع عن الانسحاب.. مرتضى منصور: "على الطلاق لو طاهر اترشح لرئاسة اللجنة ما هترشح وأرحب بحكام مصريين للقمة".. وأبوريدة: أطالب الحكام السابقين بعدم ذبح زملائهم

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 08:53 م
بعد اجتماع الجبلاية والأندية.. الزمالك يتراجع عن الانسحاب.. مرتضى منصور: "على الطلاق لو طاهر اترشح لرئاسة اللجنة ما هترشح وأرحب بحكام مصريين للقمة".. وأبوريدة: أطالب الحكام السابقين بعدم ذبح زملائهم
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفر اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، عن العديد من القرارات المهمة والتى من شأنها تهدئة الأجواء التى اشتعلت فى الـ48 ساعة عقب انتهاء منافسات الجولة الثالثة عشر، وبالتحديد مباراة الأهلي والمقاصة والهجوم على الحكام وتحديدا على إبراهيم نور الدين حكم مواجهة الأهلى والمقاصة.

 

وأكد هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، خلال المؤتمر الصحفى الذى انعقد بعد نهاية الاجتماع الطارئ الذى عقده معهم اليوم الأربعاء، أنه اتفق مع الأندية على الاجتماع بصفة مستمرة لمناقشة مشاكلهم والأزمات التى يواجهونها، مشيرا إلى أنه يعمل على معالجة الأخطاء التى تشهدها المسابقة وأبرزها الأخطاء التحكيمية.

 

وقال أبو ريدة إنه اتفق مع الأندية على إنشاء رابطة للأندية المحترفة فى أقرب وقت، مطالبا الحكام السابقين بعدم ذبح زملائهم خلال تواجدهم فى الاستديوهات التحليلية لتحليل الأخطاء التحكيمية.

 

فيما أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، تراجعه عن الانسحاب من مسابقة الدورى العام بعد الاجتماع الذى عقد مع مجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم الأربعاء، لمناقشة أزمة التحكيم.

 

وقال مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفى، إن فريقه سيخوض مباراته أمام أسوان غدا بالأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدورى.

 

وكشف مرتضى منصور أنه تم تأجيل اجتماع لجنة الأندية لاختيار رئيس جديد للجنة بعدما كان محددا له السبت المقبل، ولكن وجود مباريات بالدورى يوم السبت يحول دون اجتماع لجنة الأندية، على أن يتم تحديد موعد للاجتماع فى وقت لاحق.

 

وقال منصور إن محمود طاهر، رئيس الأهلي، أكد له عدم مقاطعة ناديه للجنة الأندية لكنه طالب بإنشاء رابطة اللاعبين المحترفين، مؤكدا أن طاهر صاحب خلق كبير. وأردف منصور: "على الطلاق لو محمود طاهر قرر الترشح على رئاسة لجنة الأندية فلن يترشح".

 

فيما رحب مرتضى منصور بتعيين طاقم حكام مصرى لإدارة القمة بين الأهلي والزمالك، والمحدد لها نهاية ديسمبر الحالى ولكنه يرفض إسنادها إلى إبراهيم نور الدين.

 

وشدد مرتضى منصور على أن هناك أزمة فى التحكيم تعانى منها كل الأندية، موجها الشكر إلى محمود طاهر رئيس الأهلي على حضور الاجتماع اليوم، موضحا أنه تم اتخاذ عدة قرارات لكن لم يتم الإعلان عنها حاليا، على أن يعلن عنها اتحاد الكرة فى الوقت المناسب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة