صحيفة إسبانية: رونالدو يفوز بجائزة الكرة الذهبية فى 2016.. وميسي ثانيا

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 01:27 م
صحيفة إسبانية: رونالدو يفوز بجائزة الكرة الذهبية فى 2016.. وميسي ثانيا رونالدو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن فوز البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى بجائزة "الكرة الذهبية"، التى تمنحها صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب فى العالم.

 

وفقًا للصحيفة الكتالونية، فإن رونالدو فاز بالفعل بجائزة أفضل لاعب فى العالم 2016 "الكرة الذهبية"، حيث سيتم الإعلان الرسمى يوم الاثنين المقبل، 12 ديسمبر عن فوزه رسميًا بالجائزة متفوقًا على غريمه الأزلى ليونيل ميسي الذى يحل بالمركز الثانى.

 

ومن المقرر أن يذهب مبعوثون من صحيفة "فرانس فوتبول" يوم الخميس المقبل، إذا لم يحدث أى تغيير فى الخطط، إلى إسبانيا من أجل إجراء مقابلة مع الدون والتقاط عدد من الصور للاعب لتكون غلافًا للصحيفة الفرنسية لعددها الصادر يوم الثلاثاء 13 ديسمبر.

 

وتم اختيار رونالدو للكرة الذهبية من بين 30 مرشحًا للجائزة، حيث سيكون ميسي فى المركز الثانى كما هو متوقعًا، ولكن لم يتم الكشف بعد عن اللاعب صاحب المركز الثالث الذى سيصعد بجانب رونالدو وميسى على منصة التتويج، ربما يكون الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد والذى كان مرشحًا ثالثًا لجائزة أفضل لاعب فى أوروبا 2016 والتى توج بها الدون، كما أنه فى القائمة النهائية للمرشحين الثلاثة لجائزة أفضل لاعب التى يمنحها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بجانب رونالدو وميسي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة