أخبار ليفربول اليوم.. فيرمينو ممنوع من الانتقال لأرسنال ببند مجحف

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 04:27 م
أخبار ليفربول اليوم.. فيرمينو ممنوع من الانتقال لأرسنال ببند مجحف روبيرتو فيرمينو
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تسريبات صحفية عن أن فريق ليفربول وضع بند فى عقد لاعبه البرازيلى روبيرتو فيرمينو يمنعه نهائياً من الانضمام لأرسنال الإنجليزى، حتى إذا ما قام مسئولو المدفعجية بدفع الشرط الجزائى.

فيرمينو ممنوع من الانتقال لأرسنال فقط

وحسب صحيفة "مترو" الإنجليزية، فإن العقد الذى تم تسريبه والموقع بين روبيرتو فيرمينو ونادى ليفربول ينص على وجود شرط جزائى يبلغ 82.6 مليون إسترلينى يدفعها أى نادى راغب فى التعاقد مع اللاعب الشاب، وهو أمر طبيعى ويحدث فى كافة أندية العالم.

 

إلا أن الغريب والمجحف فى الأمر هو وجود بند آخر فى العقد ينص على عدم إمكانية انتقال المهاجم لصفوف أرسنال الإنجليزى بالتحديد، حتى وإن دفعوا أكثر من قيمة الشرط الجزائى المنصوص عليه فى العقد، حيث أكد البند أن فيرمينو متاح للرحيل مقابل 82 مليون إسترلينى إذا كان النادى ليس أرسنال، وهو بند غريب للغاية بحسب رأى الصحيفة.

 

ربما لم ينس المسئولون فى ليفربول محاولة أرسنال الفاشلة لتفعيل الشرط الجزائى الخاص بمهاجم الفريق لويس سواريز فى 2013، عندما حاول أرسنال دفع 40 مليون إسترلينى، بالإضافة إلى مليون إسترلينى واحد فقط من أجل التعاقد مع سواريز، وهو ما لم يتم بالطبع.

جيمى كاريجير يحذر كلوب من ليفا وكاريوس

لويس كاريوس
لويس كاريوس

حذر أسطورة ليفربول، جيمى كاريجير، المدير الفنى للريدز يورجن كلوب من مستوى البرازيلى لوكاس ليفا وحارس المرمى الألمانى لويس كاريوس، الذى قد يمنع الريدز من الفوز بالدورى الإنجليزى.

 

وحسب صحيفة "مترو" الإنجليزية، فإن كاريجير طالب الثنائى بتحسين مستواهما حتى يكونا قادرين على مساعدة الفريق فى المنافسة على لقب البريميرليج.

 

مواجهة الأساطير بين ليفربول وريال مدريد

أساطير ليفربول فى مواجهة أساطير ريال مدريد
أساطير ليفربول فى مواجهة أساطير ريال مدريد

بشكل رسمى تم الأتفاق على خوض مباراة استعراضية بين أساطير ليفربول وأساطير ريال مدريد يوم  27 مارس 2017 فى ملعب الانفيلد معقل الريدز، وتم طرح الصورة الرئيسية الدعائية للمهرجان المرتقب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة