أخبار أرسنال اليوم.. بوجبا يثير أزمة بين الجانرز وسانشيز وأوزيل

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 11:24 م
أخبار أرسنال اليوم.. بوجبا يثير أزمة بين الجانرز وسانشيز وأوزيل سانشيز واوزيل
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار الثنائى التشيلى أليكسيس سانشيز والألمانى مسعود أوزيل أزمة داخل نادى أرسنال الانجليزى، بسبب رغبتهما فى رفع قيمة رواتبهم من أجل تجديد تعاقداتهما مع المدفعجية.

سانشيز وأوزيل يطالبان بتعاقد مماثل لبوجبا

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن الغيرة أشعلت نجمى أرسنال اليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل، بعد أن وقع النجم الفرنسى بول بوجبا تعاقدا مع نادى مانشستر يونايتد الانجليزى خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضى، يتخطى قيمة رواتبهما الأسبوعية بفارق كبير، وطالب الثنائى بتعاقد جديد يماثل تعاقد بوجبا من أجل البقاء بصفوف المدفعجية. 

اوزيل وسانشيز
اوزيل وسانشيز

 

وتفيد التقارير بأن ثنائى أرسنال يطالبان بأجور تقدر بـ290 ألف جنيه إسترلينى من أجل البقاء فى صفوف المدفعجية وإبرام تعاقداتهما الجديدة.

إدارة أرسنال تنظر فى مطالب الثنائى

أكدت إدارة نادى أرسنال أنها ستنظر فى مطالب الثنائى سانشيز وأوزيل، وستعيد النظر فى هيكل الرواتب الحالية لهم من أجل التمسك بهما.

فينجر
فينجر

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن، إدارة أرسنال عرضت صفقة تقرب من 200 ألف جنيه استرلينى فى الأسبوع، لنجميها ولكن المبلغ كان أقل بكثير من توقعاتهما.

سانشيز و اوزيل
سانشيز و اوزيل

 

يذكر أن لاعب خط الوسط الألماني يتقاضى حاليا راتبا قيمته 140 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع، وهو أعلى من أى لاعب آخر فى آرسنال، بينما يتقاضى سانشيز راتبا أسبوعيا قيمته 130 ألف جنيه إسترلينى.

سانشيز
سانشيز

ويتبقى للثنائى 18 شهرا على انتهاء عقودهما الحالية مع نادى أرسنال الانجليزى، وتسعى إدارة المدفعجية إلى تجديد تلك التعاقدات قبل انتهائها لحمايتهما من لعبة موسم الانتقالات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة