5 حراس يثيرون الجدل فى الكرة المصرية.. الحضرى خارج حسابات دجلة.. صدام زملكاوى بسبب جنش والشناوى.. إكرامى يخشى الإصابات وحارس الأهلى القادم من بتروجت يرى نفسه الأجدر بحراسة عرين القلعة الحمراء

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 09:00 ص
5 حراس يثيرون الجدل فى الكرة المصرية.. الحضرى خارج حسابات دجلة.. صدام زملكاوى بسبب جنش والشناوى.. إكرامى يخشى الإصابات وحارس الأهلى القادم من بتروجت يرى نفسه الأجدر بحراسة عرين القلعة الحمراء الحضرى والشناوى وشريف إكرامى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت أزمات مركز حراس المرمى على الوسط الكروى خلال الفترة الماضية بشكل يؤثر كثيراً على هذا المركز الخطير لدى الفراعنة قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة الأمم الأفريقية بالجابون، التى تبدأ منافساتها فى يناير المقبل، ويرصد "اليوم السابع" أزمات حراس المرمى فى الدورى المصرى:

 

1_عصام الحضرى

بعد تألقه اللافت للنظر خلال مباراة المنتخب الوطني أمام غانا، عانى عصام الحضري حارس وادي دجلة من أخطاء ساذجة لم يكن يتخيل أن يقع فيها حتى قبل شهرته، الأمر الذي دفعه لطلب الحصول على راحة سلبية يبتعد فيها عن المباريات والتدريبات، وهو الأمر الذي وافق عليه مدربه في وادي دجلة، أحمد حسام ميدو.

ويخشى السد العالى كثيراً من خسارة موقعه فى عرين الفراعنة لاسيما أن منافسات كأس الأمم الأفريقية بالجابون تنطلق يناير المقبل، ويبحث الحضرى عن الظهور فى هذا المحفل القارى الذى شهد تألقه كثيراً .

 

2_محمود جنش

فيما يمر محمود جنش، حارس مرمى الزمالك، بأزمة كبيرة داخل الأبيض، بعد قراره بترك معسكر الفريق قبل ساعات من مباراة الأبيض ووادي دجلة، التي انتهت بينهما بالتعادل الإيجابي 1/1، في منافسات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الممتاز رداً على استبعاده من المشاركة فى اللقاء لصالح زميله أحمد الشناوى .

جنش مازال متغيبا عن تدريبات الفريق الأبيض، ومن المقرر أن يتم تحويله للتحقيق من قبل مرتضى منصور، رئيس الزمالك، الذي رفض أي مبررات للحارس، لاسيما بعد تعيين محمد حلمي، المدير الفني الجديد للأبيض فهل يعتذر جنش ويعود للزمالك أم تستمر الأزمة فى تصاعد؟

 

3_أحمد الشناوى

ورغم أن أحمد الشناوى حارس الزمالك شارك فى مواجهة الفريق الأبيض أمام وادى دجلة وظهر بشكل متميز إلا أن الحارس يرفض تماماً فكرة سياسة الدور بينه وبين جنش، فعقب انتهاء الزمالك من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا وتألق محمود جنش وتعافى أحمد الشناوي من الإصابة "السياسية" التي تعرض لها بعد تلقي شباكه ثلاثة أهداف في مباراة الذهاب لنهائي دوري الأبطال أمام صن داونز الجنوب أفريقي، تم الاستقرار على منح كل حارس لقاءين في المباريات.

وبعدما حصل الشناوي على فرصته في لقاءين هما طنطا والإسماعيلي كان الدور على جنش بالمشاركة في مواجهتي المقاولون العرب ثم مباراة وادي دجلة ، ليشارك أمام ذئاب الجبل فقط بعد رفض الشناوى سياسة الدور وهو ما تسبب في غضب جنش، ومغادرة المعسكر ورفض الجلوس على مقاعد البدلاء ، وبرر الشناوى رفضه للأمر بداعى رغبته فى استعادة موقعه فى التشكيل الأساسى لمنتخب مصر.

 

4_شريف إكرامى

ورغم أن شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى يعتبر الأحسن حالا من زملائه السابقين لتألقه هذا الموسم وتصدر فريقه لجدول مسابقة الدورى، إلا أن شبح الاصابات التى طاردت الحارس ومنعه من الظهور مع فريقه أمام الشرقية جعل إكرامى يتخوف كثيراً من استمرار الإصابات بشكل يهدد استمرار تألقه فى الفترات المقبلة، التى تعتبر مصيرية للغاية سواء مع الأهلى أو الفراعنة .

 

5_محمد الشناوي

يرى محمد الشناوي حارس الأهلي المنضم إليه هذا الموسم قادماً من بتروجت إنه جدير بالدفاع عن عرين الأهلي في جميع المباريات وليس كبديل كما حدث في لقاء الشرقية الذى شارك فيه كأساسي لغياب شريف إكرامي للإصابة ، وأكد محمد الشناوي أنه يستحق الفرصة كاملة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة