بالفيديو.. بورنموث ينتفض أمام ليفربول برباعية تاريخية

الأحد، 04 ديسمبر 2016 05:39 م
بالفيديو.. بورنموث ينتفض أمام ليفربول برباعية تاريخية جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر فريق بورنموث مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما حول تأخره بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام ليفربول، إلى فوز ثمين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما بملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، في واحدة من أجمل مباريات البطولة هذا الموسم، وأكثرها متعة وإثارة للجماهير، كما يعد هذا الفوز تاريخياً، باعتباره الفوز الأول لفريق بورنموث في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري.

سجل أهداف بورنموث، كاليوم ويلسون وريان فراسير وستيف كوا، وناثان أكي فى الدقائق 56 و76 و79 و92 على التوالى، بينما جاء أهداف ليفربول عن طريق ساديو ماني وديفوك اوريجي وايمري كان، فى الدقائق 20 و22 و64 من عمر المباراة.

 

 

وتعد هذه الهزيمة الثانية لفريق ليفربول منذ انطلاق النسخة الحالية من مسابقة الدورى الانجليزي هذا الموسم، حيث تعود أخر هزيمة لـ "الريدز" إلى يوم 20 أغسطس الماضي بهدفين دون مقابل.

وحقق إيمري كان لاعب وسط ليفربول، إنجازًا تاريخيًا خلال مباراة فريقه أمام بورنموث، بعدما سجل هدفًا وصنع آخر في مباراة واحدة، لأول مرة في مشواره مع كرة القدم، كما نجح فريق بورنموث "صاحب الأرض" فى تسجيل 3 أهداف من 4 تسديدات على مرمى ليفربول.

هذا الفوز رفع رصيد بورنموث إلى 18 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 30 نقطة في المركز الثالث، خلف تشيلسي "المتصدر" بفارق 4 نقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة