رئيس المترو يتفقد محطتى الشهداء ومارجس لمتابعة استعدادات رأس السنة

السبت، 31 ديسمبر 2016 04:23 م
رئيس المترو يتفقد محطتى الشهداء ومارجس لمتابعة استعدادات رأس السنة رئيس المترو خلال جولته
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد المهندس على الفضالى رئيس شركة مترو الأنفاق برفقة المهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة محطتى والشهداء ومار جرجس بالخط الأول لمتابعة استعدادات رأس السنة، مطالبا أفراد الأمن بضرورة مراجعة وتفتيش كل الحقائب والمراقبة الجيدة بأجهزة الكشف عن المفرقعات والمعادن.

وأوصى رئيس شركة المترو بضرورة الارتقاء بمستوى الخدمة بالمحطات وأعطى تعليمات إلى قيادات الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو بالالتزام الكامل بحالة الطوارئ ومراقبة مواعيد القطارات وزمن التقاطر ومتابعة غرف التحكم المركزى والعمليات والعمل على تذليل اى عقبات أو مشاكل وتوفير أقصى درجات الأمان لمستخدمي مترو الأنفاق .

وأكد المهندس خالد صبره،  فى بيان صحفى رفع حالة الطوارئ بالمحطات وانتشار فرق الصيانة المختلفة بخطوط المترو الثلاثة لمعالجة اى عطل مفاجئ قد يؤثر على حركة التشغيل، مشددا صبره فى جولته مع رئيس شركة المترو على ضرورة قيام رؤساء ونظار المحطات بمتابعة  أعمال النظافة بالمحطات  بشكل يومى، وقيام مديرى ورش الصيانة بمتابعة ونظافة القطارات يومياً .

 

وأكد احمد عبد الهادى ، المتحدث الرسمى لشركة مترو الأنفاق بمتابعة واستمرار تشغيل الخط الساخن على الرقم 16048 لاستقبال الشكاوى والذى يعمل على مدار الـ24 ساعة، مناشدا المواطنين على الحفاظ على مرفق المترو .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة