رياض محرز: أحترم محمد صلاح وخسارة "جلوب سوكر" ليست صدمة

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 02:57 م
رياض محرز: أحترم محمد صلاح وخسارة "جلوب سوكر" ليست صدمة محمد صلاح ورياض محرز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رياض محرز، نجم المنتخب الجزائرى ونادى ليستر سيتى الإنجليزى، على أنه يكن كل مشاعر الاحترام للنجم المصرى محمد صلاح، مهاجم نادى روما الإيطالى، نافياً وجود مشاعر كراهية بينهما بعد فوز "الفرعون المصري" بجائزة "جلوب سوكر" العالمية لأفضل لاعب عربي عام 2016.
 
وقال رياض محرز فى تصريحات لصحيفة "الهداف" الجزائرية "النسخة الفرنسية"، "ليس هناك غيرة بيني وبين محمد صلاح بعد فوزه بجائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب عربى، هذه الجائزة ليست مهمة بالنسبة لي، ولم أكن أعلم بأن هناك جائزة تحمل هذا الاسم، كما أنتم تعلمون يتم اختراع العديد من الجوائز".
 
أضاف نجم الجزائر، "لقد حصلت على لقب أفضل لاعب عربى فى استفتاء صحيفة الهداف، وصلاح حصل على جائزة الأفضل من مكان آخر، أنا سعيد له وليس هناك شعور بالغيرة تجاه لاعب روما".
 
وكانت حالة من الصدمة قد سيطرت على وسائل الإعلام الجزائرية، بعد تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب عربى لعام 2016 بمدينة "دبي" الاماراتية، الثلاثاء الماضى، لاسيما وأن جميع الترشيحات كانت تصب فى صالح رياض محرز بعد حصوله على لقب الدورى الانجليزى الممتاز الموسم الماضى مع ليستر سيتي، ولقب أفضل لاعب فى البريميرليج وأحسن لاعب افريقي من هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي".
 
ويستعد الثنائى محمد صلاح ورياض محرز لقيادة منتخبى مصر والجزائر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير وحتى الخامس من فبراير المقبلين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة