سواريز: أهدرنا نقطتين وكنا نستحق الفوز على ريال مدريد

السبت، 03 ديسمبر 2016 08:02 م
سواريز: أهدرنا نقطتين وكنا نستحق الفوز على ريال مدريد سواريز خلال احتفاله بهدفه فى مرمى برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مهاجم برشلونة الإسبانى لويس سواريز، أن فريقه أضاع نقطتين بسهولة أمام غريمه التقليدى ريال مدريد خلال مباراة الكلاسيكو التى جمعتهما مساء السبت، بالجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".
 
 
وتعادل برشلونة أمام ريال مدريد 1/1 على ملعب كامب نو، حيث سجل الملكى هدفًا قاتلاً بالقيقة 90 عن طريق القائد سيرجيو راموس.
 
وقال سواريز فى تصريحاته بعد المباراة: "أضاعنا نقطتين.. بذلنا كل ما فى وسعنا لكن كرة القدم هى هكذا، كنا أفضل وخلقنا فرص أهم، نلوم أنفسنا لأننا لم نقتل المباراة مبكرًا".
 
وشدد سواريز الذى سجل هدف البارسا الوحيد خلال المباراة على ضرورة المواصلة بقوة خلال المباريات المقبلة، وتمنى فى الوقت نفسه أن تشهد الجولات القادمة سقوط ريال مدريد، من أجل عودة البلوجرانا للمنافسة على اللقب.
 
وتابع: "لقد شعرنا بالانزعاج فى المباراة خاصة أننا نلعب فى كامب نو، الآن علينا مواصلة العمل فى المباريات المقبلة، ونأمل أن يفقد ريال مدريد بعض النقاط".
 
يشار إلى أن ريال مدريد استطاع الحفاظ على فارق النقاط بينه وبين برشلونة إلى 6، حيث يتصدر جدول الليجا برصيد 34 نقطة، بينما يحتل البلوجرانا الوصافة برصيد 28 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة