الأهلي يُعلن تفاصيل بطولة الأندية الإفريقية للسلة..كاميرات مراقبة لتحديد الخارجين عن القانون..سعر التذكرة المجمعة 200 جنيه ..30 الف جنيه جوائز يومية للجماهير ..والإتحاد الدولي يُشرف على المعترك الإفريقي

السبت، 03 ديسمبر 2016 06:00 م
الأهلي يُعلن تفاصيل بطولة الأندية الإفريقية للسلة..كاميرات مراقبة لتحديد الخارجين عن القانون..سعر التذكرة المجمعة 200 جنيه ..30 الف جنيه جوائز يومية للجماهير ..والإتحاد الدولي يُشرف على المعترك الإفريقي مؤتمر الإعلان عن تفاصيل البطولة الإفريقية للسلة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مسئولو الأهلي تفاصيل بطولة الأندية الإفريقية للسلة، والتى تستضيفها القلعة الحمراء فى الفترة من 7 إلى 12 ديسمبر الجارى بصالة عبد الله الفيصل بمقر النادى بالجزيرة.

عضو مجلس الأهلى يعلن تفاصيل البطولة 

من جانبه أكد مهند مجدى عضو مجلس إدارة الأهلى ورئيس اللجنة المنظمة، أن البطولة ستكون من أكبر البطولات فى تاريخ القارة من حيث عد الفرق، حيث يشارك بها 12 دولة، بالإضافة إلى أن الإدارة الحمراء نجحت فى تسويقها بشكل جيد.

 

وأضاف مجدى خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالإعلان عن تفاصيل استضافة البطولة، أنه يتمنى فوز الأهلى باللقب الأفريقى لإضافة إنجاز جديد للرياضة المصرية، كما أنه سيتم تنظيم طريقة دخول الجماهير للملاعب بصورة تحدث لأول مرة.

 

وشهد المؤتمر حضور عادل طعمة سكرتير الاتحاد الأفريقى للعبة، ومجدى أبو فريخة رئيس اتحاد كرة السلة.

كاميرات مراقبة لتحديد الخارجين عن القانون

إدارة الأهلى وضعت كاميرات مراقبة داخل صالة عبد الله لفيصل وخارجها وذلك لتحديد الخارجين عن القانون فى حالة حدوث أى أعمال شغب، كما حددت إدارة الأهلى سعر التذكرة المجمعة، التى تم طرحها فى منافذ بيع أمام بوابات النادى، والتى سيتمكن حاملها من حضور كل مباريات البطولة، والتى يبلغ سعرها 200 جنيه للجمهور العادى و100 جنيه لأعضاء النادى.

30 الف جنيه جوائز يومية للجماهير

فيما أكد عاصم السعدنى مدير النشاط الرياضى بالأهلي ومدير البطولة، أن التذاكر الإلكترونية هى وسيلة دخول الجماهير لمباريات البطولة.

 

وقال السعدنى إن مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر، قرر توزيع جوائز على جماهير الأهلى بقيمة 30 ألف جنيه يوميا وعلى مدار أيام البطولة

طعمه يتوقع منافسة شرسة على اللقب 

فى الوقت الذى اثنى عادل طعمة سكرتير الاتحاد الأفريقى لكرة السلة على نشاط الاتحاد المصرى مؤخرا، مشددا أن مصر حاليا تعد من افضل 3 فرق داخل القارة خاصة بعد الاهتمام الكبير بقطاع الناشئين.

 

وقال سكرتير الاتحاد الأفريقى، إنه يتوقع منافسة شرسة على اللقب هذا العام، خاصة أن هناك فرق قوية التى أعلنت مشاركتها فى البطولة، مشددا على أن الاجتماع الفنى سيتم عقده بعد غداً الثلاثاء.

 

وأضاف طعمه أن الأهلى سيكون على رأس إحدى المجموعتين المشاركين فى البطولة بصفته منظم البطولة، مقدما نصيحة للجميع بالالتزام الشديد، خاصة أن الاتحاد الدولى يشرف مباشرة على البطولة.

 

مؤتمر الإعلان عن تفاصيل البطولة الإفريقية للسلة  (1)
 

 

مؤتمر الإعلان عن تفاصيل البطولة الإفريقية للسلة  (2)
 

 

مؤتمر الإعلان عن تفاصيل البطولة الإفريقية للسلة  (3)
 

 

مؤتمر الإعلان عن تفاصيل البطولة الإفريقية للسلة  (4)
 

 

مؤتمر الإعلان عن تفاصيل البطولة الإفريقية للسلة  (5)
 

 

مؤتمر الإعلان عن تفاصيل البطولة الإفريقية للسلة  (6)
 

 

مؤتمر الإعلان عن تفاصيل البطولة الإفريقية للسلة  (7)
 

 

مؤتمر الإعلان عن تفاصيل البطولة الإفريقية للسلة  (8)
 

 

مؤتمر الإعلان عن تفاصيل البطولة الإفريقية للسلة  (9)
 

 

مؤتمر الإعلان عن تفاصيل البطولة الإفريقية للسلة  (10)
 

 

مؤتمر الإعلان عن تفاصيل البطولة الإفريقية للسلة  (11)
 

 

مؤتمر الإعلان عن تفاصيل البطولة الإفريقية للسلة  (12)
 

 

مؤتمر الإعلان عن تفاصيل البطولة الإفريقية للسلة  (13)
 

 

مؤتمر الإعلان عن تفاصيل البطولة الإفريقية للسلة  (14)
 

 

مؤتمر الإعلان عن تفاصيل البطولة الإفريقية للسلة  (15)

 

مؤتمر الإعلان عن تفاصيل البطولة الإفريقية للسلة  (16)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة