إبراهيم حمودة: درست سوق الدراما جيدا قبل خوض تجربة الإنتاج بمسلسل "ليلة"

السبت، 03 ديسمبر 2016 08:00 ص
إبراهيم حمودة: درست سوق الدراما جيدا قبل خوض تجربة الإنتاج بمسلسل "ليلة" إبراهيم حمودة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المنتج إبراهيم حمودة إنه قام بدراسة سوق الدراما جيدا خلال الفترة التى عمل فيها بمجال الإعلام، وهو ما دفعه لاختيار ذلك التوقيت لعرض مسلسل "ليلة"، أولى أعماله الإنتاجية بالتعاون مع المنتجة منى قطب.

وأضاف حمودة لـ"ليوم السابع": "قمت باختيار العمل المناسب، ورصدنا له ميزانية نتحرك من خلالها، ونسير فى مسألة التسويق بالتوازى معها، كما أن السوق لم يكن بنفس الحال حينما بدأنا التصوير، ثم توقفنا بسبب رمضان، وانشغال الممثلين بأعمال أخرى، كما أن القنوات ليست مستقرة طول الوقت والسيولة ليست متوفرة، وهو ما تسبب فى إحداث مشكلة فى الإنتاج".

وأشار حمودة إلى أن الأجور ليست السبب فيما تعانيه الدراما من أزمات، مؤكدا: "طالما يتم اختيار الصحيح للممثلين فلن تكون الأجور مشكلة، فحينما أقدم للفنان ورقا جيدا، أستطيع أن أتفاوض معه جيدا، وأقنعه بالدور، فالممثل يريد أن يحقق ذاته معنويا، وكذلك ماديا، فالعنصر المادى مهم، ولكن دون مغالاة، كما أن استقرار المحطات معناه استقرار الدراما ونجاحها، وإقبال السوق الخارجى على الدراما المصرية، معناه مزيد من النجاح لها".

يذكر أن مسلسل "ليلة" يعرض حاليا على قناة osn ويقوم ببطولته كل من رانيا يوسف ومكسيم خليل وهيدى كرم ومحمود البزاوى، وأمل رزق، وتأليف هانى كمال وإخراج محمد بكير، وإخراج إبراهيم حمودة ومنى قطب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة