ننشر نص التحقيقات مع شبكة بيع الأطفال بالمحلة.. الطبيبان أمام النيابة: محصلش ومنعرفش.. تحريات المباحث تكشف ضم الشبكة لـ7 متهمين.. والنيابة توجه لهم تهم الاتجار فى البشر والتزوير فى أوراق رسمية

الخميس، 29 ديسمبر 2016 03:04 م
ننشر نص التحقيقات مع شبكة بيع الأطفال بالمحلة.. الطبيبان أمام النيابة: محصلش ومنعرفش.. تحريات المباحث تكشف ضم الشبكة لـ7 متهمين.. والنيابة توجه لهم تهم الاتجار فى البشر والتزوير فى أوراق رسمية شبكة بيع الأطفال بالمحلة
الغربية – عادل ضرة – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات النيابة العامة بقسم أول المحلة فى محافظة الغربية والتى يباشرها أحمد عماد مدير النيابة بإشراف عمرو جميل أبو الفتوح رئيس نيابة أول المحلة فى القضية رقم 2866 لسنة 2016 إدارى قسم أول والخاصة بشبكة بيع أطفال السفاح بالمحلة والمتهم فيها 7 من بينهم طبيبان بمستشفى المحلة العام، أن الطبيبان هشام. م. ف رئيس قسم المسالك البولية بالمستشفى العام، وعلى. ت استشارى أمراض نساء وتوليد شاركا فى توليد الساقطات واللاتى يحملن سفاحا وبيع هذه الأطفال لراغبى التبنى.

 

وأكدت التحقيقات أن الطبيب هشام.ف حاصل على دبلومه فى العمليات الجراحية بجانب عمله رئيس قسم المسالك البولية وهو الذى أشرف على ولادة الطفل "إبراهيم" وتسليمه للعاملات وممرضة لبيعه لراغبى التبنى وحصوله على ألف جنيه مقابل ذلك.

 

وأوضحت التحقيقات قيام الدكتور على. ت بأنه هو الذى قام بتوليد الطفلة "ملك" بعد إجراء عملية ولادة لسيدة ولدت سفاحا، وقاموا بتسليم الطفلة للمتهمان الثلاثة وقمن ببيعها للزوج والزوجة، وهذه ليست المرة الأولى حيث تم شراء طفلتين أخريين الأولى تدعى "نادية" وتوفيت بعد استلامها بـ10 أيام وطفلة أخرى تدعى "حنين"، حيث كانت تقوم المتهمة "هيام. ن" وشهرتها "أم عزة"، و"قدرية.ا.ع" وتعمل مغسلة موتى، "صباح.ع.ا" ممرضة بمكتب صحة أول باستلام الأطفال من الأطباء وبيعها لراغبى التبنى وقاموا باستلام الطفل "إبراهيم" من الطبيب "هشام.ف" مقابل مبلغ مالى وساعدوا الزوج على قيده بمكتب الصحة من خلال صورة بطاقته وبطاقة الزوجة وقسيمة الزواج وإخطار ولادة من الطبيبة "إيناس.م"، وقمن باستكمال عملية البيع وشاركن فى ذلك، حيث تبين أن هناك شبكة اتجار فى البشر للأطفال مقابل مبالغ مالية.

 

وكشفت التحقيقات أن الشبكة تضم 7 متهمين هم الزوج "عمرو" وزوجته "سمية" وشقيقة الأول "عزة"، و"قدرية" عاملة الصحة، "صباح.ا" ممرضة والطبيبان "هشام.ف"، "على.ت" كونوا شبكة للاتجار فى البشر، وتزوير فى مستندات رسمية، إلى جانب قيام "هدى.م.ا" ،"السيد.ا.ا" موظفين بالتزوير فى محررات رسمية واستعمالها فى اثبات المواليد باعتبارهما المختصين بقيد المواليد، واثبت تقرير الأدلة الجنائية أن الطبيبتين "إيناس.م"، "فايزة.ق" قمن بتحرير إخطارات ولادة بأيدهن دون التوقيع عليها وأخلت النيابة سبيلهن بكفالة ألف جنيه وجاءت التحريات فى صالح الدكتور"نيازى.م" بعد استكتابه وأثببت عدم تحريره للمحررات.

 

وتوصلت التحقيقات إلى أن العاملة"قدرية" أكدت أن الطبيب "على.ت" يجرى عمليات الإجهاض وعمليات غير مشروعة للساقطات اللاتى يحملن سفاحا وأن الدكتور "هشام.ف" سلمها الطفل"إبراهيم"، كما قاموا بتسليم الطفلة"حنين" وتم اثباتها فى 25يوليو 2011 على أن والدها "عمرو" ووالدتها"سمية".

 

واستمعت النيابة العامة للنقيب حسن أبو المجد رئيس مباحث قسم أول المحلة والذى قام بإجراء التحريات بمعرفته من خلال جمع المعلومات ومناقشة المتهمين والاستعانة بالمصادر التى رفض ذكر اسمائها والسابق التعامل معها فى العديد من القضايا.

 

وأكد الضابط فى أقواله أن التحريات التى أجراها أن المدعو "عمرو.ا" متزوج من المدعوة "سمية.م" ولم يرزقا بأطفال نظرا لمرض الزوج بالعقم ونظرا لحدوث بعض الخلافات بينهما ورغبة الزوجة فى الحصول على الطلاق، وفى عام 2008 قام الزوج وشقيقته بإقناع الزوجة بتبنى طفل، وقامت شقيقته عن طريق المدعوة "قدرية.ا" عاملة غسيل موتى وشهرتها "سحر المسغلة" وبالاتفاق مع المتهمة "هيام.ع.ن" وشهرتها "أم عزة" عاملة بمكتب صحة أول والتى توفيت مؤخرا بأن تحصلوا جميعا على الطفل "إبراهيم" نظير مبلغ 10 ألاف جنيه، قام الزوج بسدادها لهن، وتم الحصول على إخطار مولود مؤرخ فى 24 نوفمر 2008 صادر من الطبيبة "إيناس.م" أخصائية أمراض نساء وتوليد بالمحلة لتسهيل قيد الطفل إبراهيم بسجلات ودفاتر مكتب صحة أول على غير الحقيقة، وإثبات نسبه لهما ومساعدتهما فى الحصول على شهادة ميلاد للطفل، وبالاستعلام من مكتب صحة أول تبين وجود بلاغ بقيد الطفل "إبراهيم" وتوقيع المبلغ "عمرو.س" فى 1 ديسمبر 2008، بعد أن تقدم بصورة بطاقة رقم قومى له ووثيقة عقد الزواج وصورة ضوئية من الروشتة الطبية مؤرخ فى 24 نوفمبر لقيد ميلاد الطفل وثابت بها اسم الوالد والوالده وتم التحفظ على هذه الأوراق وبمواجهة المتهمة "قدرية" قررت صحة ما جاء فى التحريات وأن المتهمة "هيام" أحضرت الطفل "إبراهيم" من طبيب يدعى "هشام.م.ف" وأبدت استعداها للإرشاد عن عيادته وأنها تحصلت على مبلغ مالى لا تتذكره لمرور فترة طويلة على الواقعة وأن الطفل "إبراهيم" حصيلة حمل سفاح ولم تتوصل التحريات لتحديد والدته.

وأضافت التحقيقات أن الطفلة "حنين" تحصلت عليها المتهمة "سمية" (الزوجة) من كل من "ًصباح.ا"، "هيام.ا" وشهرتها "أم عزة" مقابل مبلغ4ألاف جنيه ،قام الزوج بسدادها، وأنها تحصت عليها من أحد الأطباء لا تتذكر اسمه.

وأضافت التحقيقات من خلال الاستعلام من مكتب صحة أول أن الطفلة حنين أبلغ المتهم "عمرو" بواقعة ولادتها فى 1 أغسطس 2011، وأنه تم قيدها بناء على إخطار من الدكتور "نيازى.م" أخصائى جراحة النساء والتوليد فى 25يوليو 2011 وأن الوالده تمت بالمنزل على غير الحقيقة.

 

وكشفت التحقيقات أن الطفلة"حنين" نتيجة حمل سفاح لم تتوصل التحريات لتحديد والدتها وأن المتهمة "ًصباح.ا" هى من قامت بتسهيل قيد الطفلة بمكتب صحة أول رغم علمها أن الطفلة متحصلة من حمل سفاح وأن البيانات الثابته بدفتر المواليد غير صحيحة وغير خاصة بالطفل.

 

وأضافت التحقيقات التى قام بها رئيس مباحث قسم أول المحلة أن الطفلة "ملك" قامت الزوجة "سمية" بالحصول عليها من المتهمة"صباح" من أمام مستشفى حباظة التخصصى نظير تحصلها على مبلغ لنفسها قدره ألف جنيه وبإعادة مناقشة المتهمة "صباح" قررت أنها تحصلت على الطفلة "ملك" من الطبيب "على.ت" طبيب أمراض نساء وتوليد من عيادته بشارع العباسى القديم بعدما أبلغها واتفق معها أن لديه سيدة سيقوم بتوليدها ويرغب فى التخلص من المولود وقامت بالاتفاق مع الزوجة على بيع الطفلة وقامت باستلام الطفلة من الطبيب من أمام مستشفى حباظة وانها تحصلت من الزوجة"سمية"على مبلغ ألف جنيه على دفعتين، وساعدتها فى قيدها بدفاتر المواليد بصحة أول، وتبين أن المبلغ بوالدة الطفلة الزوج"عمرو.س" وقدم الأوراق المطلوبة وإخطار والدة مؤرخ فى 14نوفمبر 2014 صادر من مستشفى عبد الظاهر مثبت به اسم الأم "سمية" والأب "عمرو" والمولودة "ملك" ومزيل بتوقيع الدكتورة "فايزة.ق" وتم قيد الأطفال الثلاثة بدفاتر المواليد.

 

وأكدت التحقيقات أن كل من الزوج والزوجة وشقيقة المتهم "عزة" والمتهمة "صباح.ا" يعلمون أن الأطفال ليسوا من نسب المتهمين الزوج والزوجة وأنهما نتيجة حمل سفاح، وأن البيانات الثابته بسجلات مكتب الصحة وشهادات الميلاد غير حقيقية وغير صحيحة وأنهم قاموا بدفع مبالغ مالية نظير الحصول على هؤلاء الأطفال كما هو ثابت فى التحريات وأن كل من الأطباء "إيناس.م" و"نيازى.ا" و"فايزة.ق" كانوا حسن النية وأنهم ليس لهم علم بالواقعة محل التحقيق.

 

وبسؤال الضابط متى وأين حدث ذلك؟.. أجاب أن التحريات أسفرت عن تحصلهم على الأطفال أعوام 2008 و2011 و2014، ووجود علاقة بين كل من المتهمين لكون المتهمين من منطقة واحدة، وبسؤال النيابة عن مضمون ذلك؟ أجاب الضابط أن التحريات أسفرت على أن هناك اتفاق بين المتهمين عمرو وزوجته سمية وشقيقته عزة محتواها أن "عزة" على علاقة وطيدة بالمتهمة"قدرية.ا" واتفقت معها ومع المتهمة "هيام.ع" على إحضار الطفل "إبراهيم" من أجل شقيقها "عمرو" وزوجته لكون شقيقها مريض بالعقم ويرغب هو وزوجته فى تبنى طفل

 

وسألت النيابة الضابط حول تقاضى المتهمات قدرية وهيام مبالغ مالية لتسليم الطفل فأجاب بثبوت تقاضيهن مبلغ مالى مقابل تسليم الطفل لباقى المتهمين ،وأكد أن التحريات توصلت أن المتهمين تقاضوا مبلغ 10 آلاف جنيه من الزوج وزوجته نظير حصولهما على الطفل "إبراهيم"، وأن هناك علاقة تربط المتهمين بالدكتور "هشام.ف" حيث قامت المتهة "قدرية" و"هيام" بالحصول على الطفل منه مقابل مبلغ ألف جنيه، وأسفرت التحريات أن المتهمتين على علاقة بالدكتور وحصولهن على الأطفال من عمليات ولادة يقوم بها الطبيب "هشام.ف" لسيدات ساقطات حملوا سفاحا رغبة من تلك السيدات فى التخلص من المواليد، وأن الطبيب قام بتسليم الطفل "إبراهيم" للمتهمات للتخلص منه، وأسفرت التحريات عن تقاضيه مبالغ مالية لم تتوصل لتحديدها من الساقطة التى ولدت سفاحا، ولم تتوصل التحريات للاسم الثلاثى لوالده الطفل "إبراهيم" ومحل اقامتها.

 

كما جاء فى التحقيقات عن علم السيدة الساقطة بقيام الطبيب بالتخلص من الطفل المسمى "إبراهيم" بمعرفته لكون الطفل نتيجة حمل سفاح ولم تتوصل التحريات لوجود علاقة بين الزوج وزوجته بالطبيب المتهم، وأن هناك اتفاق أن الطبيب سبق له التعامل مع المتهمتين بييع أطفال حديثى الولاده ناتج عن حمل سفاح لسيدات ساقطات وأنهن حصلن على الأطفال من خلال الدكتور "هشام.ف"وقيامهم بالتصرف فى الأطفال بالبيع والعرض للبيع على الأشخاص الراغبين فى الحصول على أطفال مجهولة النسب، وتقوم المتهمة "قدرية" باستقبال الأطفال فى مسكنها لحين التصرف على العثور على مشترى للأطفال.

 

وأسفرت التحقيقات عن وجود علاقة بين المتهم"هيام.ع" وشهرتها "أم عزة" والطبيب "هشام.ف" بقيامها بالاستحصال على الأطفال حديثى الولادة من الطبيب المذكور جراء قيامه بعمليات ولادة لسيدات ساقطات حملن سفاحا والتصرف فى هؤلاء الأطفال بالبيع نظير مبالغ مالية لنفسه، كما كشفت التحريات التى جمعها رئيس مباحث قسم أول المحلة عن تحصل المتهمات سالفى الذكر على الطفلة "حنين" من المتهمات "صباح.ا" و"هيام.ع" وشهرتها "أم عزة" من مسكن الأخيرة نظير مبلغ 4 ألاف جنيه وقام الزوج بتسليم المبلغ لهن.

 

وأكدت التحقيقات عن وجود علاقة بين الزوج والمتهمة "صباح.ا"، وأن المتهمات "هيام" و"صباح" تحصلن على 4 ألاف جنيه نظير تسليم الطفلة "حنين" للزوج وزوجته، ولم تتوصل التحريات للاسم الثلاثى لوالدة الطفلة "حنين" وعلم والدة الطفلة بعلم الطبيب بالتخلص من الطفلة بالبيع لصالح الأشخاص لكونها مولودة نتيجة حمل سفاح، وقامت بتسليم الطفلة للمتهم وزوجته، وقدموا إخطار مولود مؤرخ فى 25 يوليو 2011 باسم "حنين" عن طريق الطبيب "نيازى.م" لتسهيل تسجيله فى سجلات المواليد بمكتب صحة أول على خلاف الحقيقة، وأن الزوج كان على علم بواقعة القيد فى الدفاتر على خلاف الحقيقة.

 

وأسفرت التحقيقات أن الطبيب "نيازى.م" ليس على علم بارتكاب المتهمة "هدى.م.ا" بواقعة تزوير إخطار بالمولودة المنسوب صدورها له، وحسن نية الطبيب لعدم علمه بارتكاب المتهمة للواقعة، وأن المتهمة "هدى" قامت بتزوير قيد الطفلة"حنين" فى دفاتر المواليد، وأن التحريات أسفرت عن قيام المتهمة "صباح.ا" بتسليم الطفلة "ملك" بعد الحصول عليها من الدكتور "على.ت" للزوجة من أمام مستشفى حباظة مقابل مبلغ مالى وحصلن على مبلغ مالى قدره ألف جنيه على دفعتين وأنهن حصلن على الطفلة من الدكتور"على.ت.ا" وأن المتهمة "صباح.ا" على علاقة بالطبيب وتحصل على الأطفال حديثى الولادة والذى يقوم بدوره بعمليات ولادة للسيدات الساقطات حملن سفاحا رغبة من تلك السيدات للتخلص من المواليد.

 

وأكدت التحقيقات بتسليم الطبيب المتهم للطفلة "ملك" للمتهمة "صباح" للتخلص منها بالبيع لمن يرغب، وتقاضى الطبيب مبلغ نظير ذلك ولم تتوصل التحريات لتحديد قيمته، وان الطبيب قام بإجراء العملية لساقطة حملت سفاحا وتم قيدها فى دفاتر المواليد، وأن الطبيب سبق له التعامل مع المتهمة"صباح" أكثر من مرة وأن المتهمة تقوم بالتصرف ببيع الأطفال للراغبين فى الحصول على أطفال مجهولى النسب، وتم قيدها بإخطار مولود مؤرخ فى 14 نوفمبر 2011 منسوب صدوره للطبيبة "فايزة.ق" لقيد الطفلة فى سجلات المواليد بمعرفة الموظف "السيد.ا" الذى حرر بخط يده استمارة تبليغ الطفلة وكذا التوقيع باسم الزوج فى خانة توقيع المبلغ بعد استحصاله على كافة أوراق الطفلة من المتهمة"صباح.ا"، وأن الزوج والزوجة قاموا بشراء الأطفال (إبراهيم – حنين – ملك) وايوائهم بمنزلهم، وأنه تم التعرف على جميع المتهمين من خلال التحريات السرية التى قام بإجرائها، وأن الزوج والزوجة تحصلوا على طفلة تدعى"نادية" وتم قيدها فى سجلات مكتب صحة ثان وقررت النيابة استعجال إخطار ميلاد الطفلة"نادية" من مكتب صحة ثان والموظف المختص وضبط وإحضار المتهمان " على.ت"، "هشام.ف"، "هدى.ا"، "السيد.ا"، وقامت النيابة باستكتاب الدكتورة "ايناس.م"، و"نيازى.ا".

 

وأكد تقرير الأدلة الجنائية أن المحرر بخط يد الدكتورة ولم تقم بالتوقيع عليه، كما استدعت النيابة الدكتورة"فايزة.ق" واستكتابها، ونفى الدكتور"نيازى"علمه بالواقعة

 

وأكدت تحقيقات الامن العام والمباحث الجنائية عن قيام المتهمين والطبيبين بارتكاب هذه الوقائع ولم تتوصل التحريات إلى أمهات الأطفال

 

وباشرت النيابة التحقيقات مع الدكتور"هشام.ف" رئيس قسم المسالك البولية بمستشفى المحلة العام والذى مثل أمام النيابة برغبته بعد استئذان النيابة لعدم ضبطه وإحضاره.

 

وقامت النيابة بسؤاله عن ما أقواله فيما هو منسوب إليه بالتعامل مع شخص طبيعى وهو الطفل "إبراهيم.ع" بالبيع والتسليم داخل البلاد واستغلال حاجة الضعف وتلقى مبلغ مالى مقابل الحصول على شخص بالاتجار لشخص أخر فأجاب: "محصلش".

 

س: مامعلوماتك عن الواقعة محل التحقيق؟

ج: أنا معرفش حاجة عن القضية دى وكل اللى سمعته عن الكلام دة فى التلفزيون أن فى وحدة ست أثبتت أطفال وقالت أنهم أولادها.

 

س: ما قولك فيما جاء باعترافات المتهمة "سمية" بأنها تحصلت على الطفل إبراهيم من المتهمتان "هيام.ع" و"قدرية.ا" واللاتى تحصلن عليه منك وكذا تحصلك فى سبيل ذلك نظير تسليمها الطفل مبلغ مالى لبيعه لمن يرغب فى شرائه وتبنيه على النحو المبين فى الأوراق؟

ج: محصلش

س:ما قولك فيما جاء بأقوال المتهم عمرو.س والذى اعترف فى تحقيقات النيابة بارتكاب تلك الواقعة محل التحقيق بعدما جاء وزوجته واعترفا فى النيابة بأقوالهما؟

ج: محصلش

س: وما تعليلك لما ذكره المتهمان أنفى البيان؟

ج: معرفش

س: وما علاقتك بكل من عمرو سمير وسمية مصطفى وهل هناك ثمة خلافات بينكما؟

ج: معرفهومش ولا توجد خلافات بينى وبينهما

س: ما علاقتك بكل من عزة سمير وهيام عبد المنعم وصباح الكيلانى وقدرية المحمدى وهل من ثمة خلافات بينك وبينهما؟

ج: معرفش حد منهم ولا توجد علاقة بينى وبينهم ولا أى خلافات

س: ماقولك فيما جاء بتحريات المباحث المسطرة بمعرفة النقيب حسن أبو المجد بتاريخ 23 ديسمبر 2016 وما جاء على لسانه فى تحقيقات النيابة المؤرخة فى 20 ديسمبر 2016 عن قيامك بتسليم الطفل إبراهيم للمتهمة هيام عبد المنعم نبيل وشهرتها أم عزة والمتهمة قدرية المحمدى وشهرتها "سحر المغسلة" والتى قامت المتهمتان بدورهن ببيع الطفل للمتهمة سمية وزوجة عمرو مقابل مبلغ 10 ألاف جنيه واشتركوا جميعا فى قيد الطفل فى سجلات دفاتر المواليد على غير الحقيقة؟

ج: محصلش

س:ما تعليقك لما ذكره محرر التحريات النقيب حسن أبو المجد؟

ج: معرفش

س: هل من ثمة معرفة أو خلافات بينك وبين النقيب حسن أبو المجد؟

ج: اعرف أنه رئيس مباحث قسم أول وأنا أسكن فى دائرة القسم بشارع محب ولا توجد خلافات بينى وبينه

س: هل سبق اتهامك فى قضايا مماثلة؟

ج: لا

س: هل لديك سوابق جنائية من أى نوع؟

ج: لا

س: أنت متهم بالاشتراك مع كل من المتهمين عمرو وسمية وهيام وقدرية بالتعامل فى شخص طبيعى وهو الطفل "إبراهيم" بالبيع والشراء والتسليم والتسلم والإيواء داخل البلاد وتم ذلك بطريق حالة الضعف والحاجة للطفل وتسليمه مقابل مبالغ مالية بموافقة أشخاص أخرين لكونك طبيب على النحو المبين بالتحقيقات؟

ج: محصلش

س: هل لديك أقوال أخرى؟

ج: لا

ووقع المتهم على المحضر وأخذ بصمة إبهام اليد اليمنى

كما استعمت النيابة لأقوال المتهم على توكل محمد الديب فى العقد السابع من العمر.

 

س: ماقولك فيما هو منسوب إليك أنك متهم بالتعامل فى شخص طبيعى وهى الطفلة ملك عمرو سمير والتسليم داخل البلاد وتم ذلك عن طريق استغلال حاجة الضعف للطفلة أنفه البيان وتلقى مبالغ مالية مقابل الحصول على موافقة شخص للاتجار بشخص أخر له السيطرة عليه وللمسئوليه حيالة وكان ذلك للتعامل باستغلال المجنى عليه الطفلة كونك طبيبا؟

ج: محصلش

س: ما هى معلوماتك عن الواقعة محل التحقيق؟

ج: انا معرفش حاجة عن الواقعة ومجرد كلام بسمعه

س: ماقولك فيما جاء باعترافات المتهمة سمية بأنها تحصلت على الطفلة ملك من المتهمة صباح الكيلانى بالاشتراك مع هيام عبد المنعم وشهرتها ام عزة حيث أن المتهمة صباح قد تحصلت على الطفلة منك داخل مستشفى حباظة التخصصى بعد أن قمت بالاتفاق معها بأن لديك سيدة تقوم بتوليدها وترغب فى التخلص من المولود واتفقت المتهمة الأخيرة مع المتهمة سمية بشراء الطفلة نظير مبلغ ألف جنيه على دفعتين وأن المتهمة صباح سلمت تلك الطفلة يوم الجمعة الساعة التاسعة صباحا من أمام مستشفى حباظة وقامت بمساعدتها بقيد الطفلة فى دفاتر المواليد بمكتب صحة أول على النحو المبين بأقوال المتهمة؟

ج: محصلش الكلام دة

س: وما تعليقك على ما أقرته المتهمة أنفه البيان؟

ج: معرفش حاجة عن الموضوع ده

س: ما قولك فيما جاء بأقوال المتهم عمرو سمير بتحقيقات النيابة واعترف بارتكاب الواقعة محل التحقيقات حسبما جاء باعترافات زوجته سمية؟

ج: أنا معرفش الناس دى

س: ما علاقتك بكل من عمرو وسمية وعزة وهيام وصباح وقدرية؟

ج: أنا معرفش حد من دول ولا توجد علاقة أو خلافات بينى وبينهم

س: ما قولك فيما جاء بتحريات المباحث المسطرة بمعرفة النقيب حسن أبو المجد المؤرخة فى 23مايو 2016 وما جاء بالتحقيقات المؤرخة فى 20 ديسمبر 2016 عن قيامك بتسليم الطفلة ملك إلى المتهمة صباح الكيلانى داخل مستشفى حباظة التخصصى بعد أن قمت بالاتفاق معها على توليد إحدى السيدات ورغبتها فى التخلص من مولودها وقامت المتهمة بالاتفاق مع الزوجة وزوجها ببيع الطفلة مقابل ألف جنيه على دفعتين وقد تحصلت المتهمة على المبلغ المالى وسلمت الطفلة وساعدتهما فى قيدها بسجل مواليد صحة أول المحلة واثبات نسب الطفلة لهما وإنهاء قيدها ببيانات مزورة على النحو المبين بالتحقيقات؟

ج: محصلش حاجة من الكلام دة

س: ما تعليقك لما ذكره النقيب حسن أبو المجد بتحرياته؟

ج: معرفش

س: هل من ثمة علاقة أو خلافات بينك وبين الضابط؟

ج: أنا أعرف انه رئيس مباحث قسم أول المحلة ولا توجد علاقة ولا خلافات

س: هل سبق اتهامك فى ثمة قضايا مماثلة؟

ج: لا

س: هل لديك سوابق جنائية من أى نوع فى مجال عملك؟

ج: لا

س: أنت متهم بالاشتراك مع كل من المتهمين عمرو وسمية وعزة وهيام وقدرية وصباح بالتعامل فى شخص طبيعى وهى الطفلة ملك بالبيع والشراء والتسليم والتسلم والإيواء داخل البلاد بطريق استغلال حاجة الضعف للحاجة للطفلة أنفه البيان مقابل الحصول على موافقة أشخاص للاتجار فى شخص أخر لكم جميعا؟

ج: محصلش

س: هل لديك أقوال أخرى؟

ج: أيوه

س: ماهى تلك الأقوال؟

ج: أنا عايز أقول إن أنا مكنتش موجود فى مستشفى حباظة التخصصيى يوم الجمعة 14نوفمبر 2014ولم أقم بإجراء أى عملية جراحية فى ذات اليوم ومعى أوراق من المستشفى تؤكد أقوالى وقدم أوراق منسوب صدورها لمستشفى حباظة التخصصى تضمنت 3وراق وتأشر عليه بمعرفة النيابة لإرفاقها بالمحضر

 

س: كيف نمى لعلمك تاريخ وزمان ولادة الطفلة ملك مع أن جميع أوراق القضية محل التحقيق لم يعرفها ثمة أحد وولادة الطفلة أنفه البيان وكذا توصل تحريات المباحث بتحديد ولادة الطفلة؟

ج: لما قرأت صور محضر التحريات اللى سلمه ليا أحد المحامين اللى انا موكلهم لقيت أقوال المتهم عمرو فى صفحة 69بأن مراته كانت موجودة فى مستشفى حباظة فى اليوم دة بتعمل عملية تفريغ حسبما زعم المتهم وانا معرفش

 

س: هل لديك ما تضيفه من أقوال؟

ج:لا

وتمت أقواله ووقع عليها وطلب المحامى الحاضر مع المتهم بالإفراج عنه وإخلاء سبيله وقامت النيابة بعرض الأوراق على المحامى العام لنيابات شرق طنطا الكلية وأقفل المحضر وقررت النيابة حبس المتهمان هشام محمد فتحى، على توكل الديب 4أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعى لهما التجديد فى الميعاد ويحرر لكل منهما فيش وتشبيه وتطلب صحيفة سوابق لكل منهما ويعاد طلب الدكتور الشناوى خضر الشيخ لجلسة تحقيق 31ديسمبر، كما قررت النيابة إخلاء سبيل الدكتورة إيناس مظهر وفايز قدرة بضمان ألف جنيه وإخلاء سبيل الدكتور نيازى الصاوى بضمان محل عمله واستمرار حبس المتهمين صباح وعزة وعمرو وقدرية وإخلاء سبيل الزوجة"سمية" لرعاية الأطفال.

 

فى الوقت الذى قرر النائب العام تشكيل لجنة من المكتب الفنى لمتابعة القضية أولا بأول والتى تعدى الأول بوسط الدلتا وقررت النيابة تسليم الأطفال على سبيل الأمانة للزوجة المتهمة لحسن رعايتهم بالتعاون مع دار الرعاية الاجتماعية لمتابعة معيشتهم.

 

اطفال السفاح بالغربية
اطفال السفاح بالغربية

 

اوراق قضية اطفال السفاح بالغربية
اوراق قضية اطفال السفاح بالغربية

 

تحقيقات النيابة في قضية اطفال السفاح
تحقيقات النيابة في قضية اطفال السفاح

 

جانب من تحقيقات النيابة في قضية اطفال السفاح
جانب من تحقيقات النيابة في قضية اطفال السفاح

 

نص تحقيقات النيابة في قضية تجارة اطفال السفاح
نص تحقيقات النيابة في قضية تجارة اطفال السفاح








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة