البدرى: لم أحتفل بطريقة خارجة بعد الفوز على الزمالك و"لسة كتير" على الدورى

الخميس، 29 ديسمبر 2016 09:43 م
البدرى: لم أحتفل بطريقة خارجة بعد الفوز على الزمالك و"لسة كتير" على الدورى حسام البدرى
كتب احمد توفيق ورمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض حسام البدري المدير الفني للأهلي اتهام البعض له بالاحتفال بطريقة خارجة عن النص عقب تسجيل فريقه الهدف الثاني أمام الزمالك، خلال اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم ، الخميس، باستاد بتروسبورت فى الجولة الـ17 من منافسات بطولة الدوري.

وأكد البدري في المؤتمر الصحفي الذى عُقد عقب اللقاء أن احتفاله قد يكون مُبالغا فيه لأهمية اللقاء والفوز لكن الاحتفال لم يكن خارجا عن النص ، موضحاً أنه يعتذر عن هذه المبالغة في الاحتفال مُشيداً في الوقت نفسه بـ"لفتة" مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الذى حرص على تقديم التهنئة للأهلي في غرفة ملابس الأخير عقب اللقاء.

وأوضح البدري أن الفوز على الزمالك خطوة هامة على سبيل الفوز ببطولة الدوري لكن البطولة "لسة في الملعب" ، مُشيراً إلى أنه كان حريص على الدفع بـ"مؤمن زكريا" أساسياً لأن "كعبه عالي" على الزمالك وسجل من قبل في الزمالك أكثر من مرة وهذا سلاح أراد استغلاله وهو ما حدث.

وأهدى حسام البدري الفوز لجماهير الأهلي العريضة التى دائماً ما تكون سنداً للفريق كما أهدى الفوز لمجلس الإدارة ، مؤكداً أن تسجيل أجاي هدف في اللقاء مؤثر ايضاً للاعب وللجهاز الفني بعدما سجل في مباريات قوية كالزمالك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة