4 هدافين سجلوا للقطبين فى مباريات القمة

الخميس، 29 ديسمبر 2016 09:00 ص
4 هدافين سجلوا للقطبين فى مباريات القمة الصقر أحمد حسن والعميد حسام حسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مواجهات الأهلى والزمالك ميلاد العديد من الهدافين الذين دونوا أسماءهم بحروف من نور في قلوب عشاق القطبين وبقى 4 هدافين عالقين في ذاكرة جماهير الكبيرين  تعشقهم جماهير الأهلى ولا يمكن أن يمحوا من قلوب جماهير الزمالك بعد أن أثبتوا ولاءهم لمتعة الجماهير، وسجلوا الأهداف للفريقين في مواجهات الأهلى والزمالك نرصدهم كالتالى  .

 

1.عبد الكريم صقر

لعب عبد الكريم صقر للنادي الأهلي منذ فترة 1935 حتى 1938، ولعب للزمالك منذ 1938 حتى 1945 ونجح صقر في احراز 19 هدفًا خلال مباريات القمة بين "القطبين" في مختلف البطولات منها  10 أهداف للأهلي في الشباك الفارس الأبيض ، و 9 أهداف للزمالك في الشباك الحمراء .

عبد الكريم صقر
عبد الكريم صقر 

 

2.  حسام حسن

انضم العميد حسام حسن لكتيبة العملاء المزدوجين الذين ارتدوا القميص الأبيض والأحمر وسجلوا للفريقين و تمكن حسام حسن المدير الفنى للمصرى من غزو الشباك الحمراء والبيضاء في نفس الوقت  حيث أحرز العميد  9 أهداف منها 5 أهداف للأهلي في شباك الزمالك، و4 أهداف للزمالك في شباك الاهلي .

حسام حسن
 حسام حسن 

 

3. جمال عبد الحميد

بدأ جمال عبد الحميد مشواره الكروى لاعبا في صفوف النادى الأهلي وعقب تعرضه للإصابة بالكسر المضاعف ، قال الطبيب إنه سيحتاج للعلاج لمدة سنة، رفض الأهلي علاجه وقرر الاستغناء عنه، فتم نقله من الدرجة الأولى بالمستشفى إلى الدرجة الاقتصادية، لينضم فيما بعد لنادى الزمالك ويبدأ مشوار جديد من التألق .

و سجل عبد الحميد 6 أهداف خلال مشاركاته السابقة بمباريات القمة منها هدفين للأهلي في شباك الزمالك، و 4 أهداف للزمالك في مرمى الأهلي.

جمال عبد الحميد
 جمال عبد الحميد 

 

 

4. أحمد حسن

استطاع "الصقر" أحمد حسن هز شباك الأهلي والزمالك خلال مباريات القمة التي شارك فيها حيث أحرز 3 أهداف منها هدفين بقميص الأهلي في شباك الزمالك وهدفًا بقميص الزمالك في الشباك الحمراء.

أحمد حسن
 أحمد حسن 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة