ننشر أول فيديو لمكتب صاحب "مغارة على بابا" بمقر مجلس الدولة فى الدقى

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 03:17 م
ننشر أول فيديو لمكتب صاحب "مغارة على بابا" بمقر مجلس الدولة فى الدقى جمال الدين اللبان المتهم بقضية الرشوة الكبرى بمقر مجلس الدولة
كتب محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على فيديو يكشف موقع مكتب صاحب "مغارة على بابا" جمال الدين اللبان المتهم بقضية الرشوة الكبرى بمقر مجلس الدولة فى الدقى.
 
ويكشف الفيديو موقع مكتب المتهم ومعه 6 مكاتب أخرى خاصة بموظفين المشتريات والتوريدات بالمكتب، ويقع المكتب أسفل المبنى داخل البدروم الخاص بالمجلس.
 
وأمرت نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار خالد ضياء المحامى العام الأول للنيابات، بحبس جمال الدين محمد إبراهيم اللبان، مدير عام إدارة التوريدات والمشتريات بمجلس الدولة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى واقعة اتهامه بتقاضيه رشوة.
 
ووجهت النيابة لمدير عام إدارة التوريدات خلال التحقيقات التى استمرت أكثر من 8 ساعات، تهمة الرشوة بصفته موظفا عموميا، بعد أن طلب وأخذ لنفسه عطية لأداء عمل من أعمال وظيفته، وواجهته بتحريات الرقابة الإدارية والمكالمات الهاتفية المسجلة.
 
يذكر أن هيئة الرقابة الإدارية، أعلنت أمس الثلاثاء، عن تمكنها من ضبط ما يقرب من 150 مليون جنيه قيمة رشاوى من أصحاب شركات مختلفة داخل منزل المتهم بالقاهرة.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة