مباراة القمة .. انقسام أبطال الصالات حول نتيجة لقاء القطبين.. أبو القاسم والجمال ودرويش يرفعون شعار "الأهلى هو الملك".. إيهاب وهيكل يتوقعان فوز الأبيض.. وبطل الملاكمة: أنا زملكاوى ولكن النصر للأحمر

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 06:00 ص
مباراة القمة .. انقسام أبطال الصالات حول نتيجة لقاء القطبين.. أبو القاسم والجمال ودرويش يرفعون شعار "الأهلى هو الملك".. إيهاب وهيكل يتوقعان فوز الأبيض.. وبطل الملاكمة: أنا زملكاوى ولكن النصر للأحمر نجوم ألعاب الصالات
كتبت ياسمين يحيى و ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يترقب جماهير الكرة المصرية مباراة القمة رقم " 113 " والتى تجمع القطبين الأهلى والزمالك يوم الخميس المقبل فى الأسبوع السابع عشر بالدورى الممتاز، وسط توقعات وتنبؤات بأيهما ينتصر على الآخر ويقتنص النقاط الثلاثة، وحرص "اليوم السابع" على استطلاع آراء أبطال الألعاب الأخرى ونجوم الصالات لموقعة " القمة " فى التقرير التالى:

علاء أبو القاسم

توقع البطل الأولمبى علاء أبو القاسم صاحب فضية أولمبياد لندن 2012 فى سلاح الشيش فوز الأهلى على الزمالك بنتيجة 2 /0 ، مشيرا إلى أن الفريق فى حالة جيدة خلال هذه الفترة تمكنه من الفوز ، مضيفا أن ذلك يعود لحالة الاستيقاظ التى يعيشها شريف إكرامى حارس مرمى القلعة الحمراء .

علاء ابو القاسم
علاء ابو القاسم

 

عبد الله عبد السلام

 عبد الله عبد السلام  نجم فريق الكرة الطائرة بنادى طلائع الجيش توقع فوز الأهلى على الزمالك بهدفين نظيفين، مشيرا إلى أن الأهلى جاهز أكثر من الزمالك ، فضلا عن استقرار الجهاز الفنى واللاعبين  خلال الفترة الماضية مقارنة بالفريق الأبيض .

عبد الله عبد السلام
عبد الله عبد السلام

 

محمد إيهاب

كما توقع محمد إيهاب صاحب برونزية رفع الأثقال فى اولمبياد ري ودى جانيرو فوز الزمالك بنتيجة 3 /1 ،مشيرا إلى حبه للفريق الأبيض الذى يثق فى قدرات لاعبيه .

محمد ايهاب
محمد ايهاب

 

محمد عبد السلام " ريشة "

بينما توقع محمد عبد السلام " ريشة " لاعب فريق كرة اليد بنادى الزمالك تعادل الفريقين ، مشيرا إلى أن كليهما دوافعه واحدة، قائلا إن الأهلى يرغب فى إنهاء الدور الأول متصدرا للمنافسة ، و الزمالك يريد تقليل الفارق ، مضيفا أن ذلك سيؤدى إلى حرصهما على الخروج من المباراة بأقل الخسائر دون النظر إلى المكسب .

 

محمد عبد السلام ريشة
محمد عبد السلام ريشة

 

رضا هيكل

 

كما توقع رضا هيكل نجم فريق الكرة الطائرة بنادى الزمالك فوز فريقه بنتيجة 2 /1 ، للاعبين باسم مرسى والنيجيرى ستانلى، متمنيا الفوز للفريق الأبيض الذى يعشقه بقوة .

رضا هيكل
رضا هيكل

 

حسام بكر

أما حسام بكر لاعب منتخب الملاكمة فتوقع فوز الأهلى بهدف أو أكثر بالرغم من حبه لفريق الزمالك ، مشيرا إلى أن مستوى الأهلى هذا الموسم أفضل من الفريق الأبيض ، متمنيا التوفيق للزمالك فى المباراة .

حسام بكر
حسام بكر

 

محمد معوض

فيما توقع محمد معوض ليبرو فريق الكرة الطائرة بالنادى الأهلى خروج المباراة بالتعادل السلبى بين كلا الفريقين، مشيرا إلى ان هذا اللقاء سيشهد تحفظا  دفاعيا من كلاهما، نظرا إلى أن كلا منهما يرغب فى عدم الخسارة فى أول لقاء لهم فى الدورى هذا الموسم.

محمد معوض
محمد معوض

 

 

إيهاب عبد الرحمن

أكد إيهاب عبد الرحمن لاعب منتخب ألعاب القوى، أنه يتوقع فوز الأهلى بنتيجة 3/1 لصالح القلعة الحمراء ، دون توقع لمن يحرز الأهداف فى ظل تقارب أداء لاعبى القلعة الحمراء، وثبات مستواهم.

ايهاب عبد الرحمن
ايهاب عبد الرحمن

 

إبراهيم الجمال

توقع ابراهيم الجمال صانع العاب فريق سلة الأهلى فوز فريقه ، بهدفين دون رد أمام  الزمالك ، فى ظل حالة الانسجام بين لاعبى الفريق واستقرار التشكيل الاحمر، مقابل عدم استقراره فى القلعة البيضاء ، بالإضافة إلى ضعف الهجوم الزملكاوى مما يصنع الفارق بين الفريقين ويرجح كفة الأهلى .

ابراهيم الجمال
ابراهيم الجمال

 

 

رمضان درويش

رمضان درويش لاعب منتخب الجودو وبطل الأولمبياد توقع فوز الأهلى  بهدفين دون رد ، على أن يحرز الاهداف ويصنع الفارق للأهلى عماد متعب وعبد الله السعيد.

رمضان درويش
رمضان درويش

 

 

محمد البيلى

لاعب فريق تنس الطاولة بالنادى الاهلى والمحترف بأحد الأندية التركية ، توقع فوز الأهلى بثلاثية مقابل هدف للفريق الابيض ، ويقوم بالتهديف للأهلى كل من  مؤمن زكريا ، وعبد الله السعيد ووليد سليمان ،على ان يكون اللاعبون المؤثرون فى الزمالك شيكابالا وايمن حفنى وباسم مرسى .

محمد البيلى
محمد البيلى








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة