تعرف على تفاصيل آخر حلقات "البلاتوه" على النهار

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 08:00 م
تعرف على تفاصيل آخر حلقات "البلاتوه" على النهار أحمد أمين يرتدى زى بابا نويل
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض فضائية "النهار وان" حلقة خاصة من برنامج "البلاتوه" للفنان الكوميدى أحمد أمين، يوم الجمعة المُقبلة فى تمام الساعة العاشرة مساءً، حيث ستكون الأخيرة من الموسم الثانى للبرنامج، وتصل مدة عرض تلك الحلقة ساعتين تقريبًا، بدلًا من ساعة واحدة.

 

احمد امين البلاتوه (1)
أحمد أمين البلاتوه

 

يجسد "أمين" فى أحد الاسكتشات دور "سيد العيسوى" وكيل إدارة تطوير "الكريسماس"، الذى يعمل على تطوير آليات الاحتفال بتلك المناسبة، بداية من اختيار الهدايا، وذلك بطريقة كوميدية ساخرة، كما يرتدى ملابس "بابا نويل" الذى يهدى الأشخاص مجموعة من الهدايا، لكنهم يبدون رغبتهم فى الحصول على سكر أو أرز.

 

احمد امين البلاتوه (2)
أحمد أمين البلاتوه

 

يلعب أحمد أمين فى اسكتش آخر دور رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات الذى يبدى غضبه تجاه موظف الشركة لديه، عندما يطلب حوافز نهاية العام، بالإضافة إلى تقديم أكثر من عرض "مونولوج" كوميدى خلال الحلقة.

 

احمد امين البلاتوه
أحمد أمين البلاتوه

 

تتضمن تلك الحلقة إعادة عرض أفضل الأغانى الساخرة التى قدّمها "أمين" خلال الموسمين الأول والثانى فى "البلاتوه"، وذلك فى شكل جديد، من خلال دمجهم فى أغنية واحدة، بالإضافة إلى بث بعض كواليس تصوير البرنامج.

كان علاء إسماعيل مُخرج "البلاتوه" قد أعلن فى تصريحات صحفية له، أن الموسم الثالث للبرنامج سوف يشهد تطورات وتغييرات كبيرة فى المحتوى والصورة، فضلًا عن مشاركة عدد من الفنانين فى تقديم الحلقات مع الفنان أحمد أمين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة