بالفيديو.. كهربا "المتألق" حديث الصحف السعودية بعد "ديربى جدة"

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 05:50 م
بالفيديو.. كهربا "المتألق" حديث الصحف السعودية بعد "ديربى جدة" محمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظي المهاجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، بإشادة الصحف السعودية، الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، بعدما ساهم فى صعود فريق إتحاد جدة للصعود إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس ولي العهد السعودي، على حساب الأهلى.

وسجل كهربا وصنع آخر فى فوز الاتحاد على الأهلى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

ويلتقى اتحاد جدة فى المباراة النهائية مع النصر الذى تغلب على الهلال بهدفين دون مقابل، في مباراة "ديربي الرياض" التي جمعتهما الاثنين الماضي.

البداية مع صحيفة "الرياض" التي عنونت، "روح الاتحاد وجسارة المولد تلحقان بالنصر.. العكايشي يحضر بقوة وكهربا يضيء طريق التأهل عبر مضيق الأهلي"، مشيرة إلى أن فريق إتحاد جدة قدم أجمل مبارياته فى السنوات الأخيرة، ونجح فى تحقيق حلم الصعود لنهائى كأس ولى العهد للمرة الـ 12 فى تاريخه.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن المباراة شهدت هدفاً رائعاً للمصري محمود "كهربا"، بعدما استغل "هدية" التونسى أحمد العكايشي ولعبها بطريقة رائعة في أقصى الزاوية، كما أشادت الصحيفة بمدرب الفريق، لويس سييرا، الذى نجح فى الحد من خطور ة لاعبى الاهلي.

أما صحيفة "عكاظ، فعنونت، "كهربا والعكايشي.. ما لهم حل"، مشيرة إلى المستوى الكبير الذى ظهر عليه الثنائي في مباراة أمس، ومساهمته فى تحقيق الفوز على الاهلى، بعدما سجل العكايشي وكهربا الهدفين الأول والثاني لـ "الآتي".

فى حين وصفت صحيفة "اليوم"، محمود "كهربا"، بـ"المشاغب"، مشيرة إلى أن اللاعب المصري كان مصدر قلق دائم لمدافعي الاهلى، وكان أحد نجوم المباراة، بينما وصفت صحيفة "الشرق"، محمود "كهربا" بـ"المتألق"، مشيرة إلى أن اللاعب تمكن من تسجيل الهدف الثاني للاتحاد من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء مستغلاً تمريرة زميله أحمد العكايشي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة