أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يستغل ورقة زيدان لضم هازارد

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 12:45 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يستغل ورقة زيدان لضم هازارد هازارد لاعب تشيلسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى ريال مدريد الإسبانى للتعاقد مع البلجيكى إيدين هازارد لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ريال مدريد يستغل زيدان للتعاقد مع هازارد

وفقًا لموقع "ديفينسا سنترال" الإسبانى فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد يريد التعاقد مع هازارد ويسعى لاستغلال ورقة المدير الفنى زين الدين زيدان من أجل إقناع اللاعب بالقدوم إلى ملعب "سانتياجو برنابيو".

هازارد لاعب تشيلسى
هازارد لاعب تشيلسى

 

كان هازارد قد صرح فى وقت سابق، أنه يعتبر زيدان قدوته فى كرة القدم، وأبدى رغبته باللعب يومًا ما تحت قيادته.

 

وأشار الموقع الإسبانى إلى استعداد ريال مدريد للدخول فى صفقة تبادلية مع تشيلسى من أجل الفوز بخدمات هازارد نظير الاستغناء عن لاعب وسطه الكولومبى جيمس رودريجيز للبلوز خاصة أنه أبدى رغبته بضمه، ولكن إدارة الريال تعلم بصعوبة ضم هازارد الذى يتألق هذا الموسم فى تشيلسى تحت قيادة المدرب الإيطالى أنطونيو كونتى الذى سيعوق رحيله لأى نادى أخر.

زيدان يدعم بيبى

على جانب أخر، أكد زيدان دعمه لأى قرار يتخذه مدافع ريال مدريد، البرتغالى بيبى، بشأن مستقبله، خاصة بعد وصول عرض لضم اللاعب من الدوري الصيني براتب مُغرى ضعف ما يتقاضاه مع الريال وقدره 10 ملايين يورو سنويًا.

فاييخو خليفة بيبى على غلاف ماركا
فاييخو خليفة بيبى على غلاف ماركا

 

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن زيدان سيحترم قرار بيبى أيًا كان، إما بالبقاء مع الريال أو الرحيل، حيث أشارت الصحيفة المدريدية إلى أن المدرب الفرنسى لديه البديل فى حال قرر المدافع البرتغالى الرحيل وهو فاييخو المعار لصفوف فرانكفورت الألمانى والبالغ من العمر 19 عامًا.

 

جدير بالذكر أن مفاوضات تجديد عقد بيبى مع ريال مدريد قد تعثرت بسبب الاختلاف على مدة العقد، حيث يريد المدافع البرتغالى التجديد لموسمين، بينما يصر الريال على التجديد لموسم واحد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة