صحافة أوروبا: سان جيرمان يخوض معركة التعاقد مع كوتينيو.. رودريجيز يتراجع عن الرحيل من ريال مدريد.. الدورى الصينى يغرى بيبى بـ10 ملايين يورو..هيجواين يثير غضب رونالدو وميسى..وتيرى يرفض الرحيل عن تشيلسى

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 11:31 ص
صحافة أوروبا: سان جيرمان يخوض معركة التعاقد مع كوتينيو.. رودريجيز يتراجع عن الرحيل من ريال مدريد.. الدورى الصينى يغرى بيبى بـ10 ملايين يورو..هيجواين يثير غضب رونالدو وميسى..وتيرى يرفض الرحيل عن تشيلسى أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 26 ديسمبر
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الاثنين، حيث إن سان جيرمان الفرنسى حدد 40 مليون إسترلينى لضم كوتينيو لاعب ليفربول، وجيمس رودريجيز يتراجع عن الرحيل عن ريال مدريد فى يناير، والدورى الصينى يغرى بيبى بأضعاف راتبه مع الفريق الملكى، وهيجواين يثير غضب رونالدو وميسي، وجون تيرى يرفض ترك تشيلسى.

daily express

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- باريس سان جيرمان الفرنسى يخوض منافسة شرسة مع برشلونة وبايرن ميونخ على ضم فيليب كوتينيو لاعب وسط ليفربول ويرصد 40 مليون إسترلينى لحسم الصفقة لصالحه.

the sun

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- توتنهام مستعد لإغراء كريستال بالاس بـ30 مليون إسترلينى من أجل ضم لاعب وسطه ويلفريد زاها بعدما فشلت محاولات السبيرز لضم اللاعب مقابل 12 مليون إسترلينى.

daily mail

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- مانشستر سيتى يتابع وضع جاك ويلشير مع فريقه أرسنال، حيث يتنافس على ضمه الثنائى الإيطالى روما وميلان فى حال لم يوقع اللاعب على صفقة جديدة فى ملعب الإمارات.

- جون تيرى لا يريد الانتقال للدورى الصينى بالرغم من إغراءات المال ويريد البقاء مع تشيلسى بالرغم من تجاوزه 36 عامًا من أجل مساعدة البلوز لتحقيق لقب البريميرليج هذا الموسم.

the guardian

صحيفة "الجارديان" الإنجليزية

- ديفيد مويس المدير الفنى لفريق سندرلاند الإنجليزى يصر على أن هداف الفريق جيرمين ديفو ليس للبيع بأى ثمن.

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- قدم ونصف فى الصين.. بيبى مدافع ريال مدريد لديه عرضين لا يمكن رفضهما من الدورى الصينى.. منهما عرضًا من فريق هيبى فورتيون الذى يضم عددًا من النجوم أمثال لافيتزى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى سابقًا.. مقابل 10 ملايين يورو راتبًا سنويًا ضعف ما يتقاضاه المدافع البرتغالى مع ريال مدريد.

- المفاوضات بين بيبى وريال مدريد على التجديد متوقفة.. وهو ما قد يدفع بيبى للتفكير فى الرحيل للدورى الصينى.

صحيفة "أس" الإسبانية

- جيمس رودريجيز لن يرحل عن ريال مدريد فى انتقالات يناير الشتوية.. خورخى مينديس وكيل أعمال اللاعب يقول أن جيمس يريد البقاء من أجل تحقيق النجاح مع الفريق الملكى.

- تشيلسى الإنجليزى قد يدخل فى صفقة تبادلية مع ريال مدريد فى الصيف القادم يتم بمقتضاها التخلى عن حارسه البلجيكى تيبو كورتوا المطلوب من الريال نظير الحصول على خدمات لاعب الوسط الكولومبى جيمس رودريجيز.

- هيجواين مهاجم يوفنتوس غير مقتنع برونالدو وميسي، حيث يقول "لا كرستيانو ولا ميسي، رونالدو الظاهرة هو الأفضل فى التاريخ".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة