بالصور..محافظ جنوب سيناء يرحب بعائلات ضحايا الزلزال فى إيطاليا

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 04:40 م
بالصور..محافظ جنوب سيناء يرحب بعائلات ضحايا الزلزال فى إيطاليا المحافظ خلال اللقاء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، عائلات أسر ضحايا الزلزال الذى حدث فى إيطاليا مؤخرا، وعقد لقاءً معهم بمقر إقامتهم بإحدى منتجعات مدينة شرم الشيخ، ورحب بهم وقدم لهم تعازيه فى الحادث الأليم الذى ألم بذويهم فى حادث الزلزال الأخير.

وقال المحافظ فى بيان اليوم، إن المحافظة تقوم مع عدة جهات بالعديد من الجهود من أجل عودة السائح الايطالى مرة اخرى إلى شرم الشيخ، ولكى يعود السائح الايطالى الذي تصدر رأس قائمة السائحين المترددين على المدينة كما كان سابقا.

محافظ جنوب سيناء مع ضحايا الزلزال فى إيطاليا (2)

وأضاف البيان أن المحافظ التقى بالعديد من الوفود الإعلامية الايطالية فى الفترة الأخيرة، وقاموا بعدة جولات سياحية بالمدينة تعرفوا من خلالها على جمال المدينة والأمن فى كافة ربوعها ودعاهم أن ينقلوا الصورة كما رأوها إلى الشعب الايطالى وفى الوسائل الاعلامية هناك، كما استمع المحافظ لبعض آراء الحضور ومنها رغبة الإيطاليين فى العودة مرة أخرى لولا القصور فى خطوط الطيران خاصة فى مدن الجنوب ، وأجاب بأنه سيناقش هذا الأمر مع وزير الطيران المصرى وإمكانية زيادة عدد رحلات الشارتر إلا أن هذا الأمر يتطلب المعاونة من شركات السياحة فى ايطاليا.

وأشار المحافظ في البيان إلى أن بعض الأسر خاصة من المقيمين بشرم الشيخ اشتكت من خفض مدة التأشيرة لهم من عام إلى ثلاث أو ستة أشهر فقط، ووعد المحافظ بدراسة الأمر مع السلطات المختصة.

وأكد المحافظ، أنه من حق كل إيطالى خاصة من المقيمين مقابلة المحافظ فى اى وقت باعتباره مواطن من شرم الشيخ، ووجه المحافظ رسالة إلى كافة الايطاليين مفادها شرم الشيخ فى انتظاركم، وأنتم فى آمان تام منذ لحظة وصولكم حتى المغادرة.

وهنأ المحافظ الإيطاليين بعيد الميلاد المجيد ودعاهم فى آخر اللقاء إلى رحلة سياحية إلى مدينة سانت كاترين غدا، لزيارة الدير ومعالم المدينة والغذاء والعودة فى نهاية اليوم إلى شرم الشيخ كهدية من محافظة جنوب سيناء. محافظ جنوب سيناء مع ضحايا الزلزال فى إيطاليا (1)

 



 


محافظ جنوب سيناء مع ضحايا الزلزال فى إيطاليا (3)
 


محافظ جنوب سيناء مع ضحايا الزلزال فى إيطاليا (4)
 

 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة