4 فوائد لجهاز الزمالك بعد عودة القمة لـ"بتروسبورت"

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 02:32 م
4 فوائد لجهاز الزمالك بعد عودة القمة لـ"بتروسبورت" فريق الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الارتياح داخل الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة محمد حلمى بعدما تقرر عودة مباراة القمة أمام النادى الأهلى يوم الخميس المقبل ضمن الأسبوع الـ17 للدورى لملعب بتروسبورت بدلا من برج العرب بالإسكندرية.

 

ويرى جهاز الزمالك أن إقامة مباراة القمة سيعود بعدة فوائد على الفريق الأبيض وسيكون أفضل بكثير من إقامتها فى برج العرب.

 

إجادة الزمالك اللعب فى الملاعب الضيقة

ستكون الفائدة الأولى من وجه نظر جهاز الزمالك هو إجادة لاعبى الأبيض اللعب فى الملاعب الضيقة وهو ما يمتاز به بتروسبورت، على عكس برج العرب المعروف بمساحته الواسعة.

 

عدم إرهاق لاعبى الزمالك

بينما ستكون الفائدة الثانية هى عدم تعرض لاعبى الزمالك للإرهاق خاصة مع ضغط المباريات فى الفترة الأخيرة لأن اللعب فى بتروسبورت لن يحتاج نفس المجهود البدنى للعب فى برج العرب مما يعد ميزة للاعبى الأبيض.

 

الاعتياد على الملعب

فيما ستكون الفائدة الثالثة هى اعتياد لاعبى الزمالك على ملعب بتروسبورت لكونه الاستاد الرسمى للفريق والذى يستضيف كافة مبارياته، على عكس الأهلى الذى يلعب باستاد السلام بشكل أساسى وهو ما يعد فى صالح الفريق الأبيض.

 

تجنب إرهاق السفر للإسكندرية

أما الفائدة الرابعة ستكون تجنب لاعبى الزمالك إرهاق السفر إلى الإسكندرية لخوض القمة فى برج العرب وهو ما كان سيزيد الأعباء على الجهاز الفنى واللاعبين فى ظل ضغط مباريات الفريق فى الفترة الأخيرة لخوض مباراتى الإنتاج الحربى والشرقية ضمن مؤجلات الدورى على عكس الأهلى الذى لم يخوض سوى مباراة الألومنيوم فى كأس مصر وكان أشبه بالمباراة الودية فى ظل الفوارق الكبيرة بين الفريقين ليحسمها الأحمر بنتيجة 8/0.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة