مرتضى منصور يُطلق قذائفه لـ"On Sport": أطالب الأهلي بتنظيم القمة لإقامتها.. لا أتهرب من المواجهة.. البدلاء مثل الأساسيين بالزمالك.. باسم مرسى "خايف" من الحسد بسبب الصين.. ويتهكم على مايوكا بـ"الوزن"

الأحد، 25 ديسمبر 2016 01:00 ص
مرتضى منصور يُطلق قذائفه لـ"On Sport": أطالب الأهلي بتنظيم القمة لإقامتها.. لا أتهرب من المواجهة.. البدلاء مثل الأساسيين بالزمالك.. باسم مرسى "خايف" من الحسد بسبب الصين.. ويتهكم على مايوكا بـ"الوزن" مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أنه ليس لديه أى رغبة فى تأجيل قمة الدور الأول أمام الأهلى، المقرر لها الخميس المقبل، فى الجولة الـ17 من منافسات بطولة الدورى الممتاز، قائلاً: "أنا بطلب فقط موافقة الأهلى على تنظيم القمة بدلاً من الزمالك فى الدور الأول، ونكون ضيوف عندهم على أن ننظم مباراة الدور الثانى فى الدور الثانى".

 

أضاف مرتضى منصور فى تصريحات تليفزيونية لقناة "On Sport" قائلاً: "ليست لدى أى نية لعدم خوض المواجهة، ولكن الأمر يكمن فى أننى لن أستطيع تنظيم بطولة خاصة بحجم القمة الخميس، ثم تنظيم استقبال وفد رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، المقرر زيارته للنادى يوم الجمعة المقبل، وهيجى مش أقل من 2000 زائر فلازم يكون لدى تفرغ كامل لاستقبال رئيس الوزراء".

 

أشار مرتضى منصور إلى أنه لا يتهرب من خوض القمة، موضحاً أنه لا توجد أى غيابات فى صفوف الزمالك، وأنه فى حالة وجود أى غيابات فمستوى البدلاء مثل الأساسيين فى القلعة البيضاء، بدليل الفوز على الشرقية بثنائية نظيفة والظهور بمستوى جيد، رغم غياب معظم الأساسيين عن تشكيلة الفريق الأبيض فى مواجهة فريق الشرقية.

 

كما أوضح مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة، أن فريقه جاهز للسفر إلى برج العرب بداية من الغد فى حالة موافقة الأهلى على تحمل المباراة تنظيميا، مشدداً على أنه يرغب أن يكون مسئولى الزمالك ضيوف فى قمة الخميس حتى يكون كامل تركيزهم فى تنظيم استقبال رائع لرئيس الوزراء، المقرر افتتاحه لمنشآت النادى الجديدة.

 

أما عن باسم مرسى مهاجم الزمالك المنتظر رحيله عن النادى فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير، قال مرتضى منصور لـ"On Sport" مع الإعلامى مدحت شلبى: "باسم مرسى بيخاف من الحسد، وأنا زيه وقالى فى الجلسة التى تم عقدها معه أنه جايلى عرض صينى لمدة 6 أشهر وقالى معنديش مشكلة أجدد 4 سنين وهجيب للزمالك 2 مليون دولار".

 

وقال مرتضى منصور إنه تم الاستقرار على مهاجم أفريقى سيتم ضمه لتعويض رحيل باسم مرسى فى شهر يناير المقبل، مشيراً إلى وجود اثنين من المهاجمين الأفارقة المميزين التى يتم المفاضلة بينهما خلال الوقت الحالى.

 

وعن الزامبى مايوكا قال مرتضى منصور متهكماً: "الواد تخن أوى وصداغه طب هعمله برنامج لزيادة الوزن ولا لصداغه، وميدو اللى اختاره وقتها ومش هظلم ميدو لأنه اختاره وهو هداف".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة